سُئل ديسمبر 30، 2019 بواسطة
ما الفرق بين البرنامج المصري والبرنامج المشترك والكندي ؟ نرحب بجميع زورانا وطلابنا في مختلف الدول العربية الكرام في قراءة هذا السؤال ما هو الفرق بين البرنامج المصري والبرنامج المشترك والكندي؟ ومعرفة جوابه الصحيح حيث نساعد جميع الطلاب في العالم العربي في نقل الإجابات الصحيحة في موقع جوابك في جميع المواد الدراسية والمعلومات العامة، فقط تابع بوكس الإجابة بالأسفل لمعرفة الأجوبة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 30، 2019 بواسطة
جواب سؤال ما هو الفرق بين البرنامج المصري والبرنامج المشترك والكندي؟ هو:

-البرنامج المشترك: يمكن لطلاب هذا البرنامج بالتخرج بشهادتين بكالورويس معتمدين من مصر وكندا. الشهادة المصرية معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات، والشهادة الكندية معتمدة من جامعة كيب بريتون في كندا. طلاب هذا البرامج لديهم الفرصة للسفر الي كندا واستكمال الدراسة بجامعة كيب بريتون. -البرنامج المصري: يمكن لطلاب هذا البرنامج بالتخرج بشهادة بكالورويس معتمدة من مصر. يمكنك التخرج بشهادة المصرية معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات..

طلاب هذا البرامج لديهم الفرصة للسفر الي كندا لمدة لا تزيد عن أسبوعين من خلال رحلة كندا السنوية المقدمة من CIC. -

البرنامج الكندي: يمكن لطلاب هذا البرنامج بالتخرج بشهادة بكالورويس معتمدة من كندا.الشهادة الكندية معتمدة من جامعة كيب بريتون في كندا. طلاب هذا البرامج لديهم الفرصة للسفر الي كندا واستكمال الدراسة بجامعة كيب بريتون. هذا البرنامج متاح فقط للطلاب الأجانب (غير حاملي الجنسية المصرية)
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...