سُئل ديسمبر 6، 2019 في تصنيف معلومة بواسطة
تقرير عن زيارة قمت بها مع مجموعة من زملائك الى احدى المؤسسات الوطنية بالمملكة . سؤال ورد في كتاب التربية المهنية ثاني ثانوي نظام المقررات .

اهلا وسهلا بك عزيزي الطالب والطالبة نسعى دائما لنستعرض إليكم من خلال موقع جوابك حل الأسئلة نموذجية ونتمنى ان تنال إعجابكم نقدم لكم حل سؤال : تقرير عن زيارة قمت بها مع مجموعه من زملائك الى احدى المؤسسات الوطنيه بالمملكه :

نقدم لكم يد العون والمساعدة في الحصول على الاستفسارات والحلول التي تحتاجونها في الدراسة سواء للامتحانات النصفية أو النهائية، دعونا اليوم نقدم لكم حل سؤال تقرير عن زيارة قمت بها الى احدى المؤسسات الوطنية بالمملكة العربية السعودية . جديد من أسئلة مادة تربية مهنية للمرحلة الثانوية ، والسؤال كما يلي:

تقرير زيارة شركة ارامكو السعودية

في تقريرنا حول الزّيارة لشركة ارامكو، بدأ البرنامج الاول في مشاهدة لعرض فيلم عن الطاقة وكانَت بداية الفيلم الشعار الخاص بشركة ارامكو السعودية والذي حمل مسمى “هذه ارامكو السعودية الطاقة للعالم ” وبعد الانتهاء من فيلم الطاقة ذهبنا بعدها إلى قاعة لحضور محاضرة عن برامج التواصل مع المُجتمع في المملكة العربية السعودية وقد ألقي فيه دور المواطنة وسجل الشركة في التَّواصل مع المجتمع، وعن البيئة والتعليم والخطط والبرامج المُستقبلية لشركة ارامكو، وبعد الإنتهاء من هذه المحاضرة التي كان فيها الكثير من المعلومات المهمة والضرورية، تمّ التوجه الى اقسام المعرض والاطلاع خلال الجولة على بداية التنقيب والحفر واستخدامات البترول والتكنولوجيا، الامر الذي مهد الى احداث لم يسبق لها مثيل في مجَال التنقيب عن الزيت، والذي ادى بدوره الى تغيير جذري في العالم، ومن ثَمّ تم الذّهاب للاستراحة وتناول وجبة الغداء، وبعد انتهاء فترة الاستراحة واصلنا الرحلة بمُشاهدة بئر سبعة الملقب ببئر الخير، وهو يُعدّ أوّل بئر زيت تَمّ اكتشافه في المملكة، وبعدها توجهنا لزيارة بيت التراث من أجل تقديم تاريخ الرحالة إبن بطوط، وقد حوى المعرض المقتنيات البسيطة والرائعة والصور التاريخية والمطبوعات التكارية، وتم توزيع كتيبات على جميع المشاركين في الرحلة، وبهذا انتهت الرحلة وسر الجميع لمشاهدة التطور والتقنيات العالية في شركة ارامكو السعودية بالظهران.

وكانت هذي هي اجابة سؤال : تقرير عن زيارة قمت بها الى احدى المؤسسات الوطنية بالمملكة . وفي النهاية نتمنى لكم كل التوفيق و النجاح الدائم أصدقائي الطلاب و الطالبات و شكراً لكم على حسن المتابعة دمتم لنا ولوطنكم الغالي بكل خير.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...