سُئل مارس 11 بواسطة
لو أنني ولد لهذا القائد؛ لرفضت استقبال أي عزاء من أي مسؤول في الشرعية. اغلقوا سماعات الهاتف في وجه كل مسؤول يتذكركم الآن، ولا تكترثوا لمن يحدثكم عن أخلاقيات الموت وهو لا يفقه أخلاقيات الحياة.
المسؤولون الأنذال الذين منحتهم ثقتك؛ لتستأمنهم على حياتك؛ فنسوك ولم يتذكرونك إلا عندما قضيت نحبك، عليك أن تبصق في وجوههم ثلاثًا وتلعنهم أمام الملأ.

لدينا مسؤولين تجاوزوا كل مستويات الوقاحة وأدمنوا تسامح الضحايا معهم في كل مرة نتعرض فيها للخذلان منهم. والآن علينا أن نثبت لهم العكس وأننا ما عدنا مستعدين للمغفرة. حتى في أشد لحظات ضعفنا، علينا أن نتجلى أقوياء أمام الجبناء، نتماسك ونرفضهم؛ لنؤكد لهم أن قبول المواساة منهم مهانة ثانية، وأنهم لدينا بلا كرامة وما عادت مناصبهم تحظى بمهابة في نفوسنا ولا نحمل لهم غير مشاعر النقمة والإزدراء.

أعزائي : أولاد الشهيد وأقاربه، لستم بحاجة لتطبيبات مسؤولين بلا كرامة، إنهم الآن بحاجة للتزلف لكم؛ كي يرمموا ندوب العار في وجوههم ويخففوا من مشاعر الهوان التي يحاصرهم بها الناس. أما أنتم فما عدتم بحاجة لمواساة أحد من هؤلاء.

يكفيكم هذا العزاء الشعبي الكبير الذي يحيط بكم، يكفيكم ميراث المجد الذي خلفه بطلكم ورحل، وتكفيكم هذه المشاعر الجماعية التي تملأ الفضاء تضامنًا معكم واعترافًا بأسطورية النضال الذي قدمتموه.

احتضنوا البسطاء، واستقبلوا عزاءاتهم وابكوا معًا، أولئك الذين سهروا الليالي متوترين، يتابعون معركتكم من أول لحظة وكلهم خوف وقلق، يقبضون على قلوبهم ثم يرفعون أياديهم نحو السماء ويبتهلون، أؤلئك الذين ما كانوا يملكون لكم غير حرقة الروح والنشيج والدعاء، استقبلوهم وعيشوا حزنكم وانكساركم معهم، كما عاشوا الكبرياء معكم لحظة القتال. هؤلاء الأنقياء مشاعرهم الصادقة والطيبة باعثة لليقين أكثر من ألف مكالمة لألف مسؤول بلا ضمير.

الحياة لن تتوقف هنا يا أبناء حجور وهذه ليست نهاية المشوار، وفي الغد تدور الأيام وتجترحون مصائر جديدة.
وإن غدًا لناظره لقريب.
مع الله يا أبا مسلم، مع الله ذلك أكرم من عيش غارق في الذل. الحياة بلا معنى حين تفقد شروط البقاء.

* الصورة لأبو مسلم الزعكري، قائد مقاومة حجور الذي استشهد اليوم مدافعًا عن أخر حصن للكرامة في قريته

ملاحظة: هناك أخبار جديدة بأن الرجل ما زال أسيرًا، كما لا يُستبعد تصفيته، لكن على كل حال، هناك قادة كثيرون قتلوا أيضًا، وبالأخير يهمنا أن يتعامل أقارب الشهداء والقادة الراحلين بأنفة وكبرياء مع كل مسؤول رخيص يحاول التواصل بهم، ويهينون كل من شارك في التواطؤ ع إذلالهم حين فرط في واجب حمايتهم ودعمهم. احثوا التراب واللعنات ع وجوههم ولا تمنحوهم شرف الحديث لكم



آخر منشور للقيادي أبو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور، يتعهد فيه بمواصلة النضال ضد مشروع الكهنوت الحوثي، حتى آخر قطرة من دمه ودماء رفاقه، ولقد وفّى بما وعد، واليوم ترتقي بعد أن خاض معركة شرف ضد جحافل الظلام التي استخدمت كل وسائل البطش لإخضاع قبائل حجور الأبية.


صدق الله فصدقه
الشهيد البطل الشيخ / ابومسلم الزعكري
دافع عن دينه وارضه ودافع عن الثورة والجمهورية
حتى لقي ربه شهيدا عزيزا مقبلا غير مدبرا
رحمة الله تغشاه ...ولا نامت أعين الجبناء

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 11 بواسطة مجهول
استشهد الشيخ أبو مسلم الزعكري اليوم الأحد خلال مواجهات مع المليشيات الحوثية.
وقال رئيس فرع حزب المؤتمر في المحافظة فهد دهشوش إن القائد أبو مسلم الزعكري قتل صباح اليوم في مواجهات مع المليشيا الحوثية.
وأضاف دهشوش في تغريدة عبر صفحته بـ"تويتر"، أن الحوثيين مثلوا بجثة الشهيد الزعكري وأسروا أولاده وأسرته بالكامل بعد تفجير منزله غرب مديرية كشر.

رحمه الله عليه

في غمرة حزن الناس على الزعكري يخرج البعض بمحادثات ملفقة عن الشيخ يتهم فيها بعض الأطراف بغرض صرف اليمنيين عن أن يتوحدوا ضد من ينكل بهم فيتراشقوا بالتهم والشتائم أو ينشغلوا بين من يثبت ومن يدحض...
أول من أشعل  شرارة ذلك سلالي سعودي.
0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 11 بواسطة مجهول
أبو مسلم الزعكري الحجوري يرتقي شهيداً..
نسأل الله أن يتقبله وجميع شهداء حجور مع الشهداء والصالحين.
تحية لقبائل حجور التي صمدت أكثر من المتوقع وبإمكانيات بسيطة في وجه العدوان الحوثي
والعتب كل العتب على الشرعية والتحالف العربي على خذلانهم لحجور الشامخة الأبية .

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...