سُئل سبتمبر 30، 2019 في تصنيف معلومة بواسطة
كيف اجعل الدراسه ممتعه بالنسبه لي نعودكم طلاب المملكة العربية السعودية وهو يعرض بصيغة أخرى في محركات البحث وفي مواقع التواصل الاجتماعي وحل سؤال كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة وهو من ضمن اسئلة الطلاب في الكتاب الرسمي الذس سُدرس للطلاب، وفي سطور نبين لك الإجابة الصحيحة اسئلة الفصل الأول.

والسؤال هو : كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي ،  حيث نعرض لكم الحل الصحيح له في موقع جوابك في قسم سؤال وجواب لحلول المناهج التعليمية للطلاب، ونسعد بتقيدم الإجابات التي يبحث عنها الطلاب في المملكة العربية السعودية 1441 الفصل الدراسي الأول

نبين لكم حل سؤال كيف اجعل الدراسه ممتعه بالنسبه لي كيف يمكن ان اجعل الدراسه ممتعه بالنسبه لي لكل الطلاب من الكتاب المدرسي لهذا العام الدراسي الفصل 1 للطالب لهذا العام الدراسي الجديد.

الجواب هو:

1- تحديد هدفك من الدراسة، فيجب على الطالب المحُب للدراسة أن يدرك جيدا أن هناك مستقبل ويجب ان يقوم بتحديده من الان حتى يقف على أساسه ويكون قادراً على تحقيق أهدافه وأحلامه.

2- حب المعلم في كل المواد، لأن المعلم هو الإنسان الوحيد الذي إن أحببته أحببت المادة الدراسية التي يقدمها وبالتالي تفهمها وتكون مُحباً لها ويعود ذلك على حبك للدراسة .

وهو السؤا لالذي يريد الطلاب معرفة جوابه بسرعة لكي يفهمو الدرس الذي يُشرح لهم، حيث تم نقله من كتاب لغتي الجميلة للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الاول ف1.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...