سُئل مارس 10 بواسطة
انواع اللحوم وفوائدها واضرارها : بحث معلومات عن اللحم للاطفال؛ يتم تقييم اللحوم كأطعمة بروتين كاملة تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الضرورية لجسم الإنسان. الدهون من اللحوم ، والتي تتنوع على نطاق واسع مع الأنواع ، والجودة ، والقطع ، هو مصدر قيم للطاقة ، ويؤثر أيضا على نكهة ، وعصارة ، والحنان من العجاف. أجزاء مثل الكبد والكلى والقلوب وأجزاء أخرى هي مصادر ممتازة للفيتامينات والمعادن الأساسية ، والتي يسهل استيعابها من قبل النظام البشري.

تهضم اللحوم ببطء نوعًا ما ، ولكن 95٪ من بروتين اللحوم و 96٪ من الدهون يتم هضمها. الدهون تميل إلى تأخير هضم الأطعمة الأخرى. وهكذا ، فإن اللحم مع نسبة معقولة من الدهون يبقى أطول في المعدة ، يؤخر الجوع ويعطي "بقاء السلطة". تتسبب مقتطفات اللحوم في تدفق اللعاب وعصائر المعدة ، مما يخلق الرغبة في تناول الطعام وضمان سهولة الهضم.

اللحم الأكثر استهلاكا هو اللحم البقري ، لحم الماشية الناضجة التي تزن عادة من 450 إلى 540 كجم (1000 إلى 1200 رطل) وتنتج ما بين 55 و 60 في المائة من وزنها في اللحوم. لحم العجل ، لحم عجول الماشية ، أقل دهنية من اللحم البقري.

الخنزير هو ثاني أكبر مزود للحوم في العالم. عندما تؤخذ إلى الذبح ، تزن الخنازير عموما بين 90 و 135 كيلوغرام (200 و 300 رطل) وتوفر حوالي 70 إلى 74 في المائة من هذا الوزن في اللحوم.

يتم إنتاج اللحوم من الحملان والأغنام على نطاق أصغر بكثير من اللحم البقري أو لحم الخنزير (أقل من عُشر تلك التي توفرها الماشية ، على سبيل المثال). وتزن عادة ما بين 45 و 70 كيلوغراما (100 و 150 رطلا) ، على الرغم من أن الحملان الأكثر اختيارا قد لا يتجاوز وزنهما ما بين 14 و 18 كيلوجراما (30 إلى 40 رطلا) وتنتج حوالي 48 إلى 50 في المائة من وزنهما في اللحوم.

تشمل صناعة منتجات اللحوم ، على الرغم من تسمية اللحوم ، ذبح الحيوانات. تتضمن الخطوات في هذه العملية عمومًا مذهلة ، ونزيف ، ونزع الأحشاء ، والسلخ. ثم يتم فحص الجثث وتصنيفها وفقًا لمعايير الجودة التي تضعها الحكومة.

الطرق المعتادة للحفاظ على اللحوم من البكتيريا والانحلال هي التبريد والتجميد والمعالجة والتجفيف بالتجميد والتعليب.

يتم تسويق اللحوم على أنها سلع طازجة أو مصنعة أو تصبح مكونات لمنتجات اللحوم المختلفة ، بما في ذلك العديد من أنواع النقانق واللحوم. أنها تنتج أيضا عددا من المنتجات الثانوية الهامة.

دواجن

اللحم الأقل حجماً هو لحم الثدي الأبيض بدون جلد ، وفقاً لمايو كلينيك. كل من عظم الديك الرومي بدون عظم وجلد الدجاج يندرج في هذه الفئة. حجم الحصة الموصى به من 3 أوقية ، أو 85 غرام ، من صدور الدجاج الخالية من العظم ، يحتوي على 97 سعرة حرارية ، 18 جرام من البروتين وفقط 2 غرام من الدهون. نفس الكمية من ثدي الديك الرومي تحتوي على 125 سعر حراري ، و 25 غراما من البروتين ، ومجرد 1.7 غرام من الدهون ، وفقا لقاعدة بيانات المغذيات التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية. عندما تبحث عن الدواجن المطحونة على الأرض ، اختر نوعًا محددًا على وجه التحديد باسم لحم الثدي أو ديك رومي قليل الدسم ، وغالبًا ما يشتمل الدجاج على اللحوم الداكنة والجلد ، مما يؤدي إلى زيادة محتوى الدهون.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...