سُئل سبتمبر 19، 2019 بواسطة لمياء باي ذنب قتلت

تفاصيل قصة لمياء باي ذنب قتلت القصة الكاملة لتصدر هاشتاج لمياء بأي ذنب قتلت قائمة تريند تويتر في السعودية . #لمياء_باي_ذنب_قتلت وش السالفه هذا هو اسم الهاشتاغ الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة معبرين عن تضامنهم مع لمياء، من هي أم لمياء بي ذنب قتلت الذي قتلها اخوه سوف نسرد لكم بالتفصيل صور و مقطع فيديو حقيقة مقتل لمياء على يد اخيها بعد تحريض من امه بالاسفل ولكن يجب معرفة انها ليست القصة الرسمية وانما ما تم تداوله من بعض الناس ونشره على مواقع الانترنت.

‏هالشهر كمية البنات الي انقتلو بيد اهاليهم مو طبيعيه وهذا من غير الي انقتلو ومحد درا عنهم لين متى بتستمر هالقضايا المؤلمه وبدون مايحطون لها حد وعواقب فادحه  قسم بالله فكره مرعبه كيف اهلك الي امس تضحكين معهم يقتلونك اليوم الي بعده شي مايصدقه العقل ‎لمياء بأي ذنب قتلت . 

حسب ما تم تداوله بين الناس هو ان والد لمياء قد توفى منذ فترة وقد تزوجت امها بعد ذلك، وقبل ان تموت كانت تعيش مع امها زوجها الجديد، ويقوم الناس ان هناك علاقة نشبت بينهما لكن لا نستطيع ان نؤكد هذا الكلام، حيث اننا ننتظر بيان رسمي من شرطة النسيم حتى تتضح الامور، حيث ان عملية تحقيق فتحت للتو، دعونا نعطي فرصة للشرطة لتقوم بعملها وبعدها سوف نتعرف على قصة لمياء باي ذنب قتلت كاملة وا سبب وفاة لمياء لكي نستفاد منها.

تفاصيل مقتل لمياء على يد اخيها

يبدو ان هذه جريمة قتل عمد، وقد تعمد الشاب قتل اخته وقد بدا ذلك من الصورة التي انتشتر وكانت تظهر اثار ضربات على يد الفتاة المسكينة التي قتلت على يد اخيها بسبب قضية شرف حسب ما يقول البعض، قبل ان نسرد لكم التفاصيل دعونا نتعرف على لمياء وامها.

وفاة لمياء باي ذنب قتلت :

القصة تتحدث بان لمياء قتلت على قصة شرف، حيث ان اخيها قام بقتلها بعدما حرضته امه على قتلها، ومن المهم معرفة ان الام ارملة، وهذا هو زوجها الثاني التي تعيش معها حاليا، ويعيشان ايضا الى جانبها وجانب زوجها ابنتها وابنها، وقد تم نشر صورة تظهر فتاة مغطاة ببطانية ويدها هو الجزء الوحيد الظاهر من جسدها ويبدو انها تعرضت للضرب حيث ان هناك اثار خدوش على يدها. ويقوم رواد مواقع التواصل ان قضية قتل لمياء موجودة الان عند قسم شرطة النسيم.

صورة لمياء باي ذنب قتلت : التي انتشرت ويدعون ان هذه يدها التي تظهر عليها ثار كدمات.

قصة لمياء باي ذنب قتلت

‏‎#لمياء_باي_ذنب_قتلت

والله انه شي يقطع القلب اخبار  كذا ياخي وش ذنبها وبي حق قتلت الدين حرم قتل والاعتداء على الكفار فما بالك بمسلم (وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...