سُئل سبتمبر 16، 2019 في تصنيف تعليم بواسطة
نضع لكم هنا قصه عادل في الطائره في اربع 4 اسطر . من الاسئلة الهامة والصعبة في درس عادل في الطائرة مادة لغتي ثالث ابتدائي 1441 ، نظرا للأهمية الكبيرة لهذا المرحلة يسعى المعلمين ايضا لنشر العديد من الندوات التي تقدم التوعية للاطفال و شرح أهمية تقدم القصة و شرحها في المنزل هذا من شأنه يجعل الطالب او الطلبة يقدم كل ما لديه ليثبت للأهل قدرته على تقديم و شرح القصه بالكامل باربع اسطر ، لذلك سنرفق لكم من خلال موقعنا الالكتروني شرح مفصل للقصة باختصار . الخصه قصه عادل في الطائرة في ٤ اربعه اسطر . لغتي الجميلة الصف الثالث.

يشرفنا من خلال موقع جوابك حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن الخص قصة عادل في الطائرة في اربعة اسطر . لغتي ثالث ابتدائي تابعونا حصريا من اجل الحصول علي التلخيص الكامل والصحيح في التعليق بالاسفل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 16، 2019 بواسطة
والإجابة الصحيحة هي كالتالي.
صعد عادل الطائرة بهدوء ، وجلس على مقعده وربط حزام الأمان استعدادا لاقلاع الطائرة ثم استمع الى تعليمات السلام . وردد دعاء السفر . ثم طالع مجلة للاطفال .

اسئلة متعلقة

موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...