سُئل مارس 24 بواسطة
سنعرض لكم كلام حزين عن الحب قصير : أوقدت حروفي شموع تحترق لتضيئ عتمة الشوق بين سطوري،  لأجل أن تعلم أنني لا أكتب لتقرأ أنما لأتنفسك بين سطوري ، حينما أكمل سرد اشتياقي أذيب أوراقي في قنينة عطري المفضل ممزوج بعطرك،  بدون وعي أضعها على أوردتي،  أشعر بك تتسلل في جسدي تستنشقك روحي أعانقك بينما أنت بعيد عني،  لتأخذني مخيلتي بعيداً فأجدني متوسدة ذراعيك بينما رأسي على صدرك تربت على كتفي..
 تسألني عن حالي وجديد حياتي؟!
 تستمع لثرثرتي الطويلة حين أخبرك عن تلك الكُتب التي شدتني ومغامرات خضتها بين طياتها ..
عن "فلسفة ارسطو وسقراط " واللعبة الأكثر عبقرية لـ "ديمقريطس" التي تحدث عنها جوستاين غارد في كتابه عالم صوفي ، لا بد وأنك تعلم ايضاً ماذا يعني مصطلح "فلسفة وأصولها ونشأتها" فقد وجدتها في إحدى مؤلفات "جورج بوليترر"
حسناً..!!
لا يهم هذا كله فأنا أمتلك فلسفة خاصة بك أسميتها فلسفة عشقي وجنون كلماتي وغرقي في عمق روحك حيث لا أحد يستطيع إنتشالي ،أشتمك أكسجيناً نقياً يحييني وأضمك في ضلوعي لتسكنني، وأقبل حبات اللؤلؤ في عينيك حيث أرى إنعكاسي،  أراقصك حباً لتحملني في يديك لأجدني أحلق عالياً كطير أفرد أجنحتي تتعالى ضحكاتي فتذوب روحك ويزيد بك جنوني..

صباح الخير لـ مزاجي المتكدر وهذا الهم القابع في صدري أرجوك أرحل عني ،اتركني لن تستطيع كسري ولن تغيب إبتسامتي مهما عظم حجمك فالله معي فهو القائل في كتابه "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ".. عظيم الهي لن يخيبني..

صباح الخير لـ أولئك الصادقون الأوفياء ولا صباح لمن جعل لسانه ترتدي الكذب كرداء ابدي واصبح جزء منها حسناً سأقول لك نصيحة تذكر حديث رسول الله حين قال "وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا" وقوله تعالى "أن الله لا يهدي من هو مسرف كذاب"..

صباح الخير لـ موطني وتلك الدماء التي تراق فيه بهتان وظلمً ماذا عساي أن أقول وأنا عاجزة لا أمتلك شيء أنقذك به لكني على إيمان ويقين إن الله لن يغير حالنا هذا حتى تصلح الناس ذواتها وتغير مابداخلها فقد قال الله لنا في كتابه "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" .. وقال أيضاً "ذلك بإن الله لم يك مغيرا نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" ..

صباح الخير لـ من أدرك جمال الحياة وعاش ببساطه تاركً هم الأمس واثق بالله متمسك بالأستغفار فهو يعمل بقوله تعالى "فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا، يرسل السماء عليكم مدرارا،  ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا"..

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 29 بواسطة thqafi
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مارس 26 بواسطة thqafi
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...