سُئل يوليو 30، 2019 بواسطة

صور حريق فندق مكة واخلاء 700 حاج ، شاهد مقطع فيديو تفاصيل لحظه حريق فندق في مكة المكرمة اليوم ، الدفاع المدني يباشر حريق فندق بمكة ويخلي 700 حاج فلسطيني. 

اندل حريقا هائل اليوم في فندق مكة وقد تم اخلاء 700 حاج بحسب صحيفة عكاظ والتي قد زارت الفندق علة وجه السرعة والتي وضحت الاسباب التي قد بادرت وادت الى اندلاع الحريق الذي جرى في المكان، ولذلك سنقوم الان متابعينا الكرام ونوافيطك ب صور حريق فندق مكة واخلاء 700 حاج ، تفاصيل حريق الفندق بمكة المكرمة اليوم والتي هي بالطبع من الور الهامة والتي ستبين لكم كم هو هام اتخاذ وسائل السلامة، وايضا سنقوم بتقديم تفاصيل حريق فندق بمكه لكم الان والذي يع هو الحدث الابرز اليوم والاكثر اهمية للمتابعين وللشعب السعودي ولك الدول العربية التي من الهام لها الطمأنة على حجاجها.

صور حريق فندق مكة واخلاء 700 حاج ، تفاصيل حريق مكة اليوم

تم اخلاء 700 حاج بعد اندلاع الحريق الذي وقع في جدة حيث وضع مدير الفندق بان حادثة الحريق قد كانت عرضية ولا يوجد اي احدا او جهة متعمدة لهذا الحرق وكما وضح مدير امن جدة بانه لا يوجد اصابات بحمد الله وانه تم اخلاء الحجاج على وجه السرعة وفي الوقت المناسبة وانه قد نالتهم السلامة في الوقت المناسب.

اليكم الان صور حريق فندق مكة واخلاء 700 حاج 

صور حريق فندق مكة واخلاء 700 حاج

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 31، 2019 بواسطة مجهول
الحريق في العدادت فقط وساكنين الان الحجاج وهاذي الصوره المرفقه خطا مو لنفس الموقع بارك الله فيك

اسئلة متعلقة

موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...