سُئل يوليو 21 بواسطة
عُدل أغسطس 23 بواسطة

ما هي شروط التسجيل في وظائف الحرس الوطني لحملة الثانوية العامة 1440 - جدارة” رابط موقع “mcs.gov.sa” للتوظيف في وزارة (الحرس الوطني – المالية) للرجال والنساء . وكذالك يمكنكم تقديم وظائف الحرس الوطني 1441

شروط القبول في الحرس الوطني 1441

شروط القبول في وظائف الحرس الوطني 1440 . شروط القبول في الحرس الوطني للجامعيين  وزارة الحَرَس الوَطنيّ السَّـعُوديَّ، هو أحد أهم أفرع القوات العسكرية السعودية وهي أحد الوزارات السيادية بالسعودية، والوزارة المساندة للجيش السعودي بل وفي بعض الأحيان يعمل الحرس الوطني جنبا إلى جنب مع القوات البرية، وأيضا ينفذ مهام حربية صعبة، وينتصر بها من دون مساندة من الجيش لاعتباره قوه ضاربة، فهو مجهز بتجهيزات متكاملة، ويعمل مع الجيش أثناء الحرب مع عدو خارجي، ويعمل على مساندة الحرس الملكي عند الضرورة . التقديم في الحرس الوطني 1441 . ولقد تم تفعيل رابط تقديم الحرس الوطني 1440 نساء ورجال وظائف إدارية تسجيل وزارة الحرس الوطني عبر جدارة للتوظيف . التسجيل بوزارة الحرس الوطنى للجامعيين وخريجى الثانوية العامة . 

في الاسفل يسرنا وضع رابط التقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني ١٤٤١ ابشر توظيف حيث انه من ضمن الوظائف الشاغرة المعلنة عنها. 

الحرس الوطني استعلام عن القبول :

كما يتم استقبال الأسماء المرشحة التي يمكن التعرف عليها من خلال رابط الحرس الوطني استعلام عن طلب القبول الإلكتروني، وذلك بالضغط هنا  وذلك في مقر مركز شعبة التدريب بوزارة الحرس الوطني على حسب  الموعد الذي ستعلن بجوار أسماء المرشحين مبدئياً من خلال النتائج التي ستظهر لمن تم قبول طلبه.

مراتب الوظائف:

1- المرتبة الثامنة (للرجال ثلاث وظائف).

2- المرتبة السابعة (للرجال 5 وظائف) (للنساء وظيفة واحدة).

3- المرتبة السادسة (للرجال 47 وظيفة) (للنساء 14 وظيفة).

4- المرتبة الخامسة (للرجال 20 وظيفة) (للنساء وظيفتان).

5- المرتبة الرابعة (للرجال وظيفتان).

الفئات المستهدفة:

– خريجي الماجستير ودرجة البكالوريوس والدبلومات وما يعادلها.

– خريجي المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.

شروط تقديم الحرس الوطني :

بوابة الحرس الوطني القبول والتسجيل، استعرضت مجموعة من الضوابط أو شروط التقديم الحرس الوطني للوظائف التي سنرفق لكم تفاصيلها، ومن بين الشروط ما يختص بتحديد الجنسية لراغبي التسجيل، وحسن السير والسلوك، وعدم التعرض لتوقيع إحكام في قضايا الأمانة أو الشرف، بخلاف عدم قبول من أحيل للتقاعد من المؤسسات الحكومية، السن من 20 وحتى 40 عام، واشتراط اجتياز المقابلة الشخصية.

التسجيل مفتوح طول العام وفق إعلان وزارة الحرس الوطني . وظائف أعلن عنها سابقاً

أضاف وزارة الحرس الوطني من بين الشروط أن التسجيل متاح لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها، وهناك العديد من الشروط والضوابط التي يجب التعرف عليها من خلال رابط تقديم وظائف الحرس الوطني.

شروط التسجيل في الحرس الوطني 1441

شروط التسجيل في وظائف الحرس الوطني 1440

عمليات البحث ذات الصلة

  • شروط القبول في الحرس الوطني ضباط
  • شروط الحرس الوطني ثانوي
  • شروط الحرس الملكي
  • تقديم الحرس الوطني 1440
  • شروط الحرس الوطني 1440
  • الحرس الوطني التجنيد استعلام
  • شروط القبول في الحرس الملكي ضباط
  • شروط الحرس الوطني 1441

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...