سُئل يوليو 16 في تصنيف تعليم بواسطة

عمادة القبول والتسجيل تُعلن عن إجراءات ومواعيد القبول للعام 1441 - 1440 حيث كثير من الطلاب والطالبات يتساءلون ما هي شروط القبول والتسجيل في جامعة أم القرى برامج الدراسات العليا . شروط القبول في برامج الدراسات العليا . هنا موعد التقديم والتفاصيل كاملة. 

شروط القبول في جامعة ام القرى 1441

تعرف علي جامعة أم القرى (شروط القبول- تخصصات جامعة ام القرى . بجامعة أم القرى تعلن عن شروط القبول في برامج الدراسات العليا غير مدفعوعة وموعد التقديم . هناك مجموعة من الشروط يجب ان تتوفر في كل راغب في ان يدرس في قسم الدراسات العليا في جامعة ام القرى ساعرضها لكم الان واولها هذه الشروط يجب ان يكون المتقدم حاصل على شهادة البكلوريوس بعمدل فوق 80% وثاني هذه الشروط يجب ان يكون المتقدم يملك على الاقل ثلاث سنوات خبرة وان يكون يافع في السن ايضا. موعد فتح باب القبول والتسجيل في جامعة أم القرى برامج الدراسات العليا . مواعيد التسجيل في جامعة ام القرى 1441 شروط القبول والتسجيل في جامعة أم القرى برامج الدراسات العليا . 

شروط القبول في جامعة ام القرى :

الشروط التي تخص القبول في جامعة ام القرى كانت كغيرها من الشروط المتعارف عليها فيما يخص التسجيل والالتحاق في الكليات والمعاهد التعليمية في السعودية، ولكنّنا الآن سنوضح لكم هذه الشروط لكي تكونوا على علم بكافة التفاصيل التي تجعل منكم قادرين على اكمال حياتكم العلمية في هذه الجامعة العريقة.

أولًا من الواجب أن يكون عمر الملتحق لا يقل عن 18 عامًا، وألا يزيد عن 25عام.

أن يكون حاصل على اقامة في المملكة.

أن يكون قد اجتاز الثانوية العامة بمعدل جيد جدًا على الأقل.

أن يسجّل في الجامعة من خلال بوابة القبول الموحد.

موعد التقديم في برامج الدراسات العليا الغير مدفوعة في جامعة أم القرى 1440-1441

يكون التقديم الالكتروني بالكامل عبر موقع الجامعة الالكترونى بداية من يوم الأحد القادم الموافق 14 يوليو 2019، حتى يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2019

شاهد أيضا : اسماء المقبولين في جامعة ام القرى 1441

برنامج الدراسات العليا المتاحة في جامعة أم القرى بالسعودية :

وهنا يأتي السؤال عن البرامج الخاصة بالدراسات العليا المتاحة في جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية، والتي تعد واحدة من أقدم الجامعات في المملكة، ولذلك فهي تملك عدد كبير من برامج الدراسات العليا، وجاءت على النحو التالي:

برامج كلية التربية

كلية الدعوة وأصول الدين

كلية الهندسة والعمارة الإسلامية

كلية التصاميم وإدارة الأعمال

كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

كلية اللغة العربية وآدابها . 

شروط القبول في جامعة ام القرى 1441 . شروط القبول في جامعة ام القرى لغير السعوديين . لقد تم الاعلان عن فتح باب القبول والتسجيل في الجامعة والاعلان تم اصداره بشكل رسمي على موقع الجامعة الرسمي لهذا من يرغب في ان يسجل في الجامعة عليه ان يسارع لان العدد المطلوب محدود ولان الشروط الان ميسرة وفي حال نضب المقاعد سيكون هناك تعقيد في الشروط لمن يريد ان يدرس في الجامعة. شروط القبول في جامعة ام القرى ١٤٤١ . 

عمليات البحث ذات الصلة :

  • شروط القبول في جامعة ام القرى طب
  • شروط القبول في جامعة ام القرى ماجستير
  • دليل القبول بجامعة ام القرى ١٤٤٠
  • نسبة القبول في جامعة ام القرى 1441 
  • اقل نسبه تقبلها جامعة ام القرى

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...