سُئل يوليو 11 بواسطة

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية والتعليم moed gov sy وسنعرض لجميع الطلاب نتائج البكالوريا 2019 سوريا حسب الاسم دورة 2019 برقم الاكتتاب نتيجة امتحان الشهادة الثانوية في سورية بكافة فروعها الدورة الأولى وكذلك يمكنكم معرفة طريقه استعلام عبر وزارة التربية السورية moed gov sy site .  

#نتائج_البكالوريا_2019

أكد الوزير : أن العمل مازال مستمر في إعداد النتائج، ولن تكون عملية إعلان ‏النتائج كما كانت سابقاً، وإنما سيتم اعتماد طريقة جديدة في إعلان النتائج.‏

ونفى مايتم تداوله عن مواعيد ومعدلات.

محمود الصالح – الوطن اون لاين ‏

علوم للجميع

20 الجاري موعد الاختبار الكتابي للمتقدمين لمسابقة التوجيه الاختصاصي والتربوي .

وزارة التربية تؤجل موعد الاختبار الكتابي للمتقدمين لمسابقة التوجيه الاختصاصي والتربوي إلى يوم السبت 20 من الشهر الحالي الساعة التاسعة والنصف في الأماكن التي تحددها مديرية التربية.

يشار إلى أن الوزارة سبق أن أعلنت عن حاجتها لانتقاء موجهين تربويين واختصاصيين بهدف تفعيل عمل التوجيه ولتحقيق إشراف تربوي يواكب عملية تطوير المناهج .

موعد نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم :

نترقب ظهور نتائج شهادة البكالوريا 2019 في سوريا خلال الأسبوع المقبل، وفق التقديرات الأولية التي تترقب اكتمال عمليات التصحيح والمراجعة لنتائج الطلاب، وسيتمكن أولياء الأمور في دمشق  واللاذقية وحمص، وطرطوس وجميع المحافظات السورية من التعرف على نتيجة الدورة الأولى من الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي.

نتائج البكالوريا حسب المدرسة :

“لم تظهر بعد”..

وأضاف المصدر العامل في وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2019 أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة ولا داعي لكثير من القلق؛ هذا لأن كل طالب سوف يحصل على حقه كاملاً دون أي ظلم، خصوصًا أن المصححين يقومون بأداء أعمالهم على أكمل وجه ممكن في نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي.

هنا رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا بسوريا 2019 :

وقد صرحت وزارة التربية السورية عن أنة من المقرر الإعلان عن نتائج البكالوريا بسوريا 2019، moed.gov.sy/site، فور الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات والمراجعة، والجدير بالذكر تصريح وزير التربية السورية السيد عماد موفق العزب على أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة فور الانتهاء من أعمال الكنترول بجميع الإدارات التعليمية التابعة للوزارة، مع التشديد على المراجعة والدقة والإتقان في كافة المراحل، حيث من المقرر أنتهاء طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم يوم الخميس 2019/6/27، بينما أنهى طلاب الثانوية العامة بالقسم العلمي الامتحانات يوم الأحد  2019/6/30، وكذلك تنتهي امتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية الشرعية دورة 2019 يوم الأحد 2019/6/30.

وسوف يتم الاعلان رسميا عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم السورية، لهذا اصبح الان من السهل التعرف على نتيجة التاسع في سوريا 2019 برقم الجلوس الخاص بالطالب عبر المواقع الالكترونية التالية.

موقع علوم للجميع: للحصول على النتيجة 

نتائج البكالوريا سوريا 2019 برقم الأكتتاب :

ما زلنا نتعقب الموعد النهائي لأستظهار نتائج البكالوريا السورية 2019  بجميع المحافظات التى تضم (درعا – السويداء – حمص – القنيطرة  واللاذقية وغيرها حيث سيتم صدور جميع نتائج البكالوريا بالتتابع محافظة تلو الأخري، لذا سنقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2019 عقب اعتمادها من خلال عقد مؤتمر صحفي سيتم عقده برئاسة وزير التربية والتعليم السوري السيد هزوان الوز ويصاحبه نخبة من المسئولين بالوزارة.

نتائج البكالوريا في سوريا 2019

ادخل إلى موقع وزارة التربية السورية : http://moed.gov.sy/scientific/

البدء في اختيار أيقونة الخدمة الامتحانية

تظهر لك صفحة النتائج

اختر الفرع من أعلى الصفحة

قم بإدخال رقم الاكتتاب واسم المحافظة

الضغط على زر عرض النتائج.

#السنة_التحضيرية صدور برنامج الدورة الفصلية الثالثة لطلاب السنة التحضيرية في جامعة دمشق علماً إن علامة الطالب في هذه الدورة لا تدخل بمعدل فرزه بنهاية السنة التحضيرية

  • نتائج البكالوريا 2019 في سوريا، 
  • موعد صدور نتائج البكالوريا 2019 سوريا
  • متى نتائج البكالوريا 2019 سوريا
  • نتائج البكالوريا 2019 سوريا حسب رقم الاكتتاب 
  • نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم  2019 
  • نتائج البكالوريا في سوريا ٢٠١٩ حسب الاسم فقط 
  • نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي 2019

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...