سُئل مارس 15 بواسطة
رسالة إلى خالد اليماني ومن يدافع عن خطئه...

لم يكن خطأ برتوكولي حين تجلس بجوار المجرم بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية وقاتل أطفالها،

لم يكن خطأ أن تنمح المحتل الميكرفون وهو الذي يصادر حق الشعب الفلسطيني في الحياة،

لم يكن مجرد خطأ حين يقول نتنياهو أنه سعيد بأول خطوة للتعاون بين اليمن و (إسرائيل)  وانت ساكت تنتشي في لحظة تبيع فيها كل القيم والمبادئ ،

أي ذريعة غير مقبولة لمجرد قبولك بالجلوس  مع العدو على طاولة واحدة والتعاون  ضد بلد إسلامي،

لقد تمكن العدو الصهيوامريكي من حرف بوصلة العداء عن الكيان الصهيوني ليوجه البعض منا البوصلة نحو الآخر،

لقد جعلتم إيران شماعة  لحرب عبثية تدميرية  مستمرة لأربع سنوات استهدفت الأرض والإنسان،  
فبات الجاهل يدرك أن الأمريكيين يستخدمون فزاعة إيران لتحقيق أغراضهم في المنطقة وحلب الانظمة الخليجية التي تسارع في استرضاء ترامب تارة والتطبيع مع العدو الصهيوني تارة أخرى، ظنا منها أن لدى الصهيونية طوق النجاة لبقائها،

 أي مبرر لجريمة التطبيع مع العدو؟

 أيعقل أن يقودكم حقدكم على الحوثي للتحالف مع العدو الصهيوني!!
أي خبث و لؤم يجعلكم تبررون هكذا فعل ولاتساروعون لإستنكاره أمام الخلق والبراءة منه أمام الخالق!!!

اللهم إنا نبرأ إليك من كل قول  و عمل يقربنا إلى معصيتك،

 و والله لو أن الحوثي ظلمنا وبطش بنا وقهرنا ما مددنا أيدينا للعدو وما تبدل موقفنا تجاه القضية الفلسطينية ومقدساتنا الإسلامية ذالك ما تربينا عليه،

فالخصومة مع أنصار الله لايمكن أن تدفع بكل إنسان  سوي الى التحالف مع العدو ضد اخوه فالمثل العربي يقول (أنا وأخي ضد أبن عمي وأنا و أبن عمي على الغريب)

راجعوا أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبوا يوم لاينفع الندم فالإنسان مسؤول عن كل قول وفعل وما تقترف جوارحه،

 يكفي أربع سنوات من الدمار والاقتتال والاستقواء  بالأجنبي ليس لشيء سوى سلطة زائلة وصراع يدفع  بنا لتفريط بالوطن وقضايا الأمة وفي مقدمها القضية المركزية الفلسطينية، بعد أن تمكن العدو من زرع بذور الفتنة ومشاعر الكراهية تجاه بعضنا، قال تعالى
(وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا) (36)الإسراء

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...