سُئل يونيو 2 في تصنيف قصص روايات وكتب بواسطة مجهول
عُدل يونيو 2 بواسطة

تحميل رواية حتى سميك عشق pdf كاملة للكاتبة المبدعة بسمة ، ومن خلال موقع جوابك نعرض لكم رابط تنزيل رواية حتي اسميك عشق مكتوبة كامله بدون تحميل وهي تعتبر من أجمل روايات بسمه حتى اسميك عشق رواية حتى اسميك عشق pdf 

رواية : حتى اسميك عشق

للكاتبة : بسمة

الابطال : سعود و شوق

البطل سعود زوجته عبير عمره ما حبها لكن تزوجها رغبة لارضاء اخوه ضاري لم يحبها ابداً وبعد فتره قالت له امه بان تزوجه بنت خالته شوق وافق لانه اكتشف ان عبير تخونه طلقها وتزوج ولكن اخوه ضاري حاول فيه ورجعها اسم بس وهنا تبدأ خطط عبير لتفرقه سعود و شوق وتدمير حبهم هل تنجح ؟ 

رقم 1

طلع من ششغلهه تعبان وضايق خلقهه مثل كل يوم ونفس المود 

طفش من حياتهه اللي كلها مشاكل مع زوجتهه واخوهه المتسلط عليهه 

طول طريقهه يفكر .. يروح لبيت امهه وﻻ لبيتهه قرر يروح لبيت امهه وقال بنفسهه 

ﻻحق ع المشاكل مع (عبير)> زوجتهه 

وصل بيت امهه ونزل فتح باب البيت ودخل 

شافها جالسهه والملل واضح عليها وتفكر .. قرب لها وباس راسها 

ام سعود*بفرح*:هﻻ والله هﻻ بحياتي ونورها 

ابتسم سعود وجلس جنبها

سعود:هﻻبك ي الغاليهه شلونكك اليوم

ام سعود:طيبهه طاب فالكك هاه بشرني عنكك انت

سعود*متضايق بس مابين لها*:زين ي الغاليهه تغديتي وﻻ ﻻ

ام سعود:سبقتكك يﻻ بقولهم يحطون لكك 

سعود:ﻻﻻ والله سبقتكك 

ام سعود*حطت يدها ع كتفه*:فيك شي *ام سعود تفهم سعود من نبرتهه وفاهمتهه مايجيها الا ﻻتضايق وﻻ فرح *

سعود*تنهد*:اااااخخخخ بسسس

ام سعود:سﻻمتكك تكلم اخوكك ضاري سوى لك شي احد تعرض لكك 

سعود: ضاري حاط دوبهه دوبي ماادري وش جايهه مني مرات احسهه ماهو اخوي صح انهه اكبر مني بكثير بس يتكلم معي وكاننه عدوي واذا واجهتهه قال انا انصحكك تعبت منهه ي يمه 

ام سعود:ﻻ تتضايق ضاري خايف عليكك ﻻتنسى مالكك غيرهه وابوكك وصاه عليكك قبل يموت ولما ماتت امه وابوه ماله غيركك 

سعود:ان شاءالله 

ام سعود:وعبير كيفها معكك

سعود:الله يعييني عليها بس

ام سعود تضايقت ع حال ولدها وغيرت السالفهه تحاول توسع صدرهه 

ع الساعهه 4 العصر مشى سعود من بيت امهه واتجهه لبيتهه اول مادخل شافها جالسهه ورجل ع رجل وتهز 

سعود:سﻻم

عبير:كان مااااجيت وين كنت؟؟

سعود ناظرها بااستخفاف وكمل طريقهه لغرفتهه ودخل ونزل شماغهه وعبير واقفهه وراهه ومتكتفهه .. عبير:تكلم وييين كنت

سعود:عبير مالي خلق مشاكل بنام وبعدين تكلمي

طفى النور

واتجه لسرير وتلحف واعطاها ظهره

عبير تنرفزت وشغلت النور وطلعت

قام سعود بهدوء طفى النور ورجع نام

رقم 2

ضاري

الاخ الكبير لسعود اخوه من ابوه عمره 48 اكبر من سعود ب 20 سنهه 

لما جابتهه امهه تعبت بعدها بسنهه وماتت ورباه ابوه ع الدلع وماكان متوقع ان ابوه بيتزوج ويجيه اخو يشاركهه هالعز عشان كذا يضايقهه وجود سعود مع انهه طيب معهه وزوجهه غصب لبنت عمهه عبير اخت زوجهه ضاري (غدير) اللي نفس طبع عبير بس اذكى شوي وعبير تعتمد عليها بالافكار ..

عندهه بنت اسمها هناء عمرها 16 حبوووبهه 

وولد اسمهه علي عمره 14 كيوت وطيوب 

ويحبون عمهم سعود ..

ضاري كان جالس بالصالهه ويفكر دخلو عليهه هناء وعلي يركضون 

هناء:يبه يبه يبه 

ضاري:بسم الله وش عندك ي جنيهه 

هناء:ابي ميه بسس ميهه 

علي:وانا بعد 

هناء:قلود 

علي:انطمي 

ضاري:بس انت وياه وش تبون فيها

هناء :بنطلب عشاء 

ضاري:بميتين عشاء؟؟؟

علي:اي يبهه تكفى حتى عمي سعود معنا بنعشيهه برا

ضاري:وسعود بعد

هناء:اي يﻻ يبهه

ضاري*تنهد*:طيب 

وطلع فلوس واعطاهم وطلعو ركض 

ودخلت غدير

غدير*تناظرهم وهم يركضون*:شفيهم؟

ضاري:بيعشون عمهم برا

غدير*ميلت فمها*: اها

ضاري:يﻻ انا بطلع تبين شي 

غدير:اي بعزم عبير عندي 

ضاري:طيب 

وطلع وغدير كلمت اختها وعزمتها..

عند ام سعود كل تفكيرها بووولدها وتدور حل يريحهه 

ويريحها معهه 

وفجاء جتها فكرهه ورفعت جوالها ..... ....

بدايهه بدايهه مافيها حمااس بس راحح يبدا الحمااس مه حماسكم

رقم 3

عند سعود 

ازعجهه صوت باب الحمام كانت عبير تدخل وتضرب الباب بقوهه وتطلع وتضربهه بااقوى وباب الدوﻻب 

انقهررر سعود منها وقام ع رنهه جواله اخذهه بدون مايشوف من 

سعود :نعم؟؟؟

...:عمي!

سعود*ارتاح*:هﻻ هناوي 

هناء:شفيكك معصب 

سعود:ماعليكك شي مايهم ايوه وش بغيتي

هناء:هههههههه مستعجل اسكر!

سعود:لو ابيك تسكرين سكرتهه بدون مااعطيك وجهه

هناء:ههههههههههههه عز الله 

عبير كانت تسمعهه وودها تضايقهه مااتدري كيف وقفت قدامهه ورفعت حاجب وسعود شافها ومااعطاها وجهه

سعود:ايوه حبيبتي قولي وش بغيتي 

هناء:صرت حبيبتكك هاه المهم يﻻ انا وعلي ننتظركك تعال بنطلع

سعود:اوكك دقايق وجايكك

هناء:طيب ننتظرك 

وسكروا وقام وماشافها

دخل غسل وطلع ولبس وعبير لابسهه عباتها

سعود*بااستغراب*:وين؟

عبير*بثقه*:بروح لبيت اختي 

سعود:وبدون ماتستاذنين

عبير:مااحتاج اذن اعتقد البيت بيت اختي

وطلعت

وسعود عصصصصصب بس ناحب يبين لها 

طلعت عبير مع سواقها وسعود ركب سيارتهه وكلهم اتجهو لبيت ضاري 

اتصل سعود ع هناء وعلي وطلعو 

واما عبير نزلت بعباتها المخصرهه لبيت ضاري وسعود يشوفها ويحس ودهه يذبحها مايحبها يكرها بس مافي رجال عنده رجوله يرضى زوجتهه تطلع بهالمنظر ود عينه يطلقها بس في شي ماسكهه >> نعرفهه بعدين

قطع تفكيره صوت علي

علي:عمي!

سعود:هاه هﻻ

علي:وين رحت 

سعود:عندكم هاه وين تبوننا نروح

هناء:اي مكاان عادي

سعود:شرايكم نروح لامي ونطلب عشاء عندها 

هناء*بفرح*:يﻻﻻ من زمان عن جدتي

علي:وانا اشتقت لها 

سعود:اوكك يﻻ 

وراحو بيت ام سعود ..

ودخلو عليها اول ماشافتهم ام سعود فرحت من قلب واستقبلتهم بالحظن 

وجلسوو وام سعود مارفعت عينها عن سعود

اللي مبتسم بس واضح مو من قلب 

ام سعود:شلون ابوكمم 

علي:بخخير ماعليه لاهي بالشغل 

ام سعود:الله يعينهه 

هناء:جده ابي اعيش عندك

ام سعود:حيااااك 

سعود:احس اني مقصر اني مخليك لحالكك 

ام سعود:مو مقصر وﻻ شي انت سويت لي كل شي عساني ماافقدكك

سعود:وﻻ افقدكك

علي:ﻻتبكوني

سعود*ضربهه براسه خفيف*:ههههههه انطم

علي:هههههههههه

هناءتستاهل

وكملو وتعشو واستانسو .. وجو بيمشون

ام سعود:سعود

سعود:لبيهه

ام سعود:وصلهم زارجع لي ابيك بموضوع

سعود:ابشري 

وركبو السياره ووصلوهم بيتهم ورجع لامهه

8 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 2 بواسطة
4

رجع سعود لبيت امهه وهو طول الطريق يفكر وش تبي منهه
وصل ونزل لها شافها جالسه وواضح بالها مو معها قربت لها
سعود:هﻻ ي الغاليه امري
ام سعود:مايامر عليكك عدو اجلس
وجلس سعود جنبها
ام سعود ابتسمت وحطت يدها ع يده
ام سعود:تدري انكك اللي باقي لي من هالدنيا كلهه وطول ماني حيهه ماابي يضيق صدركك شي
سعود: الله يطول بعمرك
ام سعود:وعمركك .. بس انا ابي راحتكك
ابتسم سعود:راحتي قربكك
ام سعود:وانا راحتي راحتكك ولي طلب عندكك امنيتي تحققه
سعود:تم وشو
ام سعود:تزوج
انصصصدم سسسعود وجلس خمس دقايق ساكت ويناظر عيون امهه واخيرا نطق وراحهه منزلهه
سعود:وانا متزوج
ام سعود:بس انت ماتبي عبير وانا بشوف عيالكك وانت لكك 5 سنين متزوج وعمركك 28 اللي بعمركك عيالهم يلعبون قدامهم
سكت سعود شوي
ام سعود: هاه وش قلت
سعود كانه تذكر شي :ووصيه عمي لي ي يمهه تذكرين قال لي عبير برقبتكك قبل يموت هذا اللي مصبرني عليها مالها غيري بعد الله
ام سعود*بهدوء*:ومن قالك طلقها؟
سعود:شلون يعني اتزوج عليها؟؟
ام سعود:اي شفيها
سعود:بس انا يالله متحمل عبير اتحمل فوقها وحده!!ﻻﻻﻻ ماابي
ام سعود*بضيق*:الله يسامحك بس
سعود :ﻻتزعلين بس صعبهه ي يمهه
وباس راسها وطلع بسسرعهه
ام سعود تنهدت بضيق كانت مكلمه اختها عشان تخطب بنتها وقررت تعتذر منها بكرا ..
عند سعود من طلع وهو يفكر بكﻻم امهه .. سعود رجل صحرا يعني قووي وشديد وضعيف قدام امهه عبير كسر راسها كم مره بس اخوه يوقف مع عبير ضده عشان كذا سكت عنها عشان ماكثر مشاكله مع اخوهه .. وهو طلع ببيت لحالهه ﻻن عبير ماتحب امه وﻻ امه تحبها ومشاكلهن دايمهه
تنهد بضيق وفر بالسياره وراح لبيتهه .. قبل ينزل شاف سياره سواق عبير نزلت منها عبير ودخلت البيت ..
هالسواق اخوه ضاري حطه لعبير بعد .. فكر سعود بحياتهه شاف ان ضاري متحكم فييها وهو ساكت عنه بس معتبره مثل ابوه .. نزل للبيت ودخل غرفته شاف عبير جالسه قدام المرايه ومو معطته وجهه فكر بكﻻم امهه مفروض يكسر راسها بمره بس بسرعه ابعد هالافكار عن راسه وغسل وبدل ونام

5

ع الساعهه 7 قام سعود متعود يقوم هالوقت عشان شغلهه
اخذ شور ولبس وطلع
وعبير كانت نايمه وﻻ طقت لهه خبر وسعود تعود يطلع بدون فطور ..
ركب سيارتهه واتجهه لبيت ضاري ﻻنه متعود يمرهم ياخذ هناء وعلي لمدارسهم ﻻنها بطريقهه
ولما وصل بيت ضاري كان ضاري واقف قدام الباب
نزل سعود وسلم عليهه
ضاري: شلون الشغل؟
سعود:ماشي الحال
ضاري:اي زين
سعود:امي تسئل عنكك ليش ماتزورها
ضاري*يتكلم وهو مايشوف سعود*:ماني فاضي
سعود بيرد عليهه بس هناء وعلي طلعو ومااقدر يتكلم وركبو ومشوا وضااري يناظرهم ..>> يحب اخووه سعود بس مايدري ليش في شي يمنع هالحب يطلع ..
عند عبير
قامت من النوم وهي بسريرها اخذت جوالها وفتحتهه وابتسسسمت ع طول من شافت رساله من حاتم *حبيبها*:صباح الخير ي حلوه
ردت ع طول
عبير:صباح الورد
حاتم:زينهمم اللي قايمين بدري
عبير:ههههههههه عشانكك والله حلمت فيكك
حاتم:جد!
عبير:اي
حاتم:وش حلمكك
عبير:ممممم استحي
حاتم:اكيد اننا تزوجنا صح
عبير:هههههههههههه بسم الله شدراكك
حاتم:ﻻني معك بالحلم
عبير:ههههههه
وكملو سووالف
عبير تعرفت ع حاتم من تويتر وتطورت علاقتهم لمكالمات من سنتين .. وعبير مفهمتهه انها مو متزوجهه وعايشهه مع اخوها لحالهم .. وكم مرهه تقابلو بمطاعم ويطلبها تروح معه لشقتهه بس رافضهه من خووفها .. وحاتم مايئس  وبس يحاول فيها ..
.....
عند ام سعود
كل تفكيرها كيف تقنع سسعود يتزوج
تبي ترييحه وبنفس الوقت تبي تكسر راس عبير المغرورهه
فكرت بكم طريقهه وبتسويها مع سعود لين يوافق ..
كلمت سعود وطلبت منه يتغدا معها اليوم ووافق

6

بمكاان ثاني بعيد ..
كانت شوق تمششي بسسرعهه عشان تلحق محاظرتها وبنفسها تقول اورريكك ي عهود انا تطفين عني المنبهه عساني الحق ع المحاظرهه بس .. لما وثلت القاعهه وقفت قدام الباب واخذت نفس وعدلت شعرها وحاولت تبتسم وطقت الباب ودخلت
شوق:سﻻم
الدكتوره *رافعه حاجب*:وعليكم السﻻم نعم!
شوق*باابتسامه عريضه*:بدخل ممكن؟
الدكتور:اصﻻ انتي دخلتي
تفشلت شوق قدام البنات ومااخفت ابتسامتها ومشت خطوه ووقفها صوت الدكتوره
الدكتور:بس انا ماقلت لكك ادخلي
شوق:اسفه بس تااخري كان خارج ارادتي
الدكتوره:عفوا انا قد قلت لكم ماحد يدخل وراي تفضلي برا القاعهه
شوق تحطمت وطلعت بدون تناقشها تدري ان مامنها فايدهه
وراحت الكفتيريا وجلست ع طاولهه وطلعت جوالها تلعب فيهه
بعد ساعه
رن جوالها
شوق*بملل*:نعم!
خلود:وينك
شوق:بالكفتيريا
خلود:اوكك
ومرت دقايق وجتها خلود تضحكك
شوق:ضحكتي بﻻ سنون
خلود:هههههههههههههههه شسوي فيكك من قالك تاخري بس وربي اليوم ماقدرت امسك نفسي عن الضحك من شكلك
شوق:عهوودوه الكلبه تخيلي شغل المنبه وقامت عليه وطفته عني وراحت مدرستها
خلود:هههههههههه اذبحيها
شوق:اوريكك فيها .. يﻻ قومي ﻻنتاخر ع المحاظره الثانيه بعد
خلود:طيب .........
....
نرجع لسعود ع الساعهه 1 طلع من دوامهه بريك الغداء وراح لبيت ام سعود
ام سعود:الله حيهم
سعود:يحييك ي الغاليه وش هالريحهه تسلم يدينكك
ام سعود: كم سعود عندي .. يﻻ تعال تغدا
سعود:ي قلبي انت ..
وتغدوا وخلصو وجلس سعود جنب امهه ساكتين
وام سعود محتاره شلون تبدا .. ام سعود: تدري ي سعود ان شوق بنت خالتكك باقي لها اخر ترم وتخلص جامعهه
سعود*قهمها بس ماحب يبين*:الله يوفقها
ام سعود:عاد خالتك تقول اذا خلصت شوق بيرجعون حايل ويتركون الدمام
سعود:الله يكتب اللي فيه خير
ام سعود:وشوق لو تشوفها تغيرت صارت تهبل
سعود*ابتسم لامهه*:الله يخليها لاهلها
ام سعود:ههههههههه فاهم علي صح
سعود: انسي هالفكرهه .. يﻻ تامرين ع شي
ام سعود*ضاقت*:وين؟
سعود:خلص بريكي بروح لدوام
ام سعود*حطت يدها ع خد سعود*:فكر باللي قلت وصدقني لو وافقت بتسعدني
ابتسم سعود وباس يدها وطلع لشغله
وكل مافكر بكﻻم امهه ابعد هالافكار بسرعه

7

ع الساعهه 2 كانت شوق ببيتهم
كانت ناويهه تحاشب عهود ع فعلتها اليوم بس لقتها نايمهه وسكتت عندها .. وتوعدتها بعدين
ونزلت اغراضها وناممممت
الساعهه 5 العصر
قامت وغسلت وصلت ونزلت تتقهوى مع امها
باست راس امها واخذت الترمس بتتقهوى
ام متعب *امها*:صحح النوم انا كم مره قلت لك ﻻتنامين الظهر
شوق:والله يمهه راسي يدور اذا مانمت
ام متعب: ﻻنك عودتيهه لو تعودين نفسكك ع نوم الليل احسن
عهود*طالعه من المطبخ*:اي والله هالشوق بس نوم بس نوم
شوق*بنظره*:انتي حسااابكك عندي اليوم طردتني الدكتوره بسبتكك
عهود:ههههههههه ماحد قالكك تاخري انا رن منبهي وطفيته
شوق:سبحاااان الله ماطفيته الا اليوم وﻻ اول تخليهه يزعجني
عهود*تشرب ماء وببرود تتكلم*:كيفي
شوق:هيييييييييين ي بقره
عهود:البقره انتي
شوق:انتتتتتتتتي
ام متعب:بسسس ووجعه انتي وياها
ضحكن شوق وعهود ودخل اخوهن متعب
متعب:خير ان شاءالله وش يضحكن
شوق*ابتسمت*:هﻻ والله حياكك
متعب:ربي يحييك
وجلس يتقهوى معهم
ام متعب:هذي عهود وشوق مايستحن كل يومهن خناق
عهود:هي تبدا
شوق:كذابه انتي
متعب:حيلهم بينهم .. وانا وامي بنطلع نتمشى
ام متعب:اي والله
شوق:ﻻ خﻻص توبهه
عهود:سكتنا
متعب:خرشش ........
............
طلع سعود من دوامهه تعباااااااااااااااان حححححححيل ويحس راسهه صاكهه وصل بيتهه ونزل
شاف عبير جالسه تتقهوى ومشى بيدخل غرقتهه ونادتهه عبير
عبير:هي
سعود:اللهم طولك ي روح
عبير:ابي فلوس بطلع مع البنات
سعود:مامعي
عبير*عصبت*:شلون مامعكك كذااااب ابي
سعود*بعصبيهه وصوت عاااالي*: قلللللت لكككك ماااامعي افهمممممي ي بقرهه
عبير خافت وسكتت تهز رجلها
سعود*وعيونهه بيطلعن من العصبيه*:اقسسسم لكك اني كككاره عمري بسسبتكك ﻻتخخخليني اسسوي اللي براسي واخليك ندمانه طووول عمركك
عبير*بسرعه*:وشش بتسوي يعني بتطلقني طططللللقني
سعود*جاء بينطقها بس سكت شوي*: .......
عبير:ططططلقني
سعود*تنهد*:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اسمعي ي بنت الناس اقضبي ارضكك احسن لي ولكك واحتﻻمي حالكك قدامي
ودخل غرفتهه بسسرعه بدل وحط راسه بينام بس ماقدر من الافكار
اما عبير جلست تفكر لو طلقها سعود شلون بتصرف ع نفسها ووين بتعيش وقررت ماتطلب الطﻻق عشان العز اللي عايشه فيه اكل ومرعى وقله صنعه ..

8

سعود حاول ينام ماقدر .. وقام اخذ شور وطلع من غرفته
وانصصصصصصصصصدم
لما سمع عبير تكلم
عبير:حبيبي افهم وربي مو قادره اطلع اليوم ........ اي اخوي رفض ........... ههههههه ي قلبي ﻻتزعل الجايات اكثر
سعود ماااقدر يمسسسك رجوله اللي هاضت داخخخلهه قرب لهاا بسسسرعه واخذ الجوال بقووووه خﻻص ككككل شششي ماعاد يهمه نسسى كل وصايا عمهه له
حط السماعه ع اذنه وسمممع صوت رجولي
حاتم:اوكك حبيبتي ......... حبيبتي! .......عبورتي!
سعود مانطق وﻻ كلمه وسكررر الجوال
عبييير كان خووف الكون كله بقلبها ترررجف وتدمع عيونها بدون ماتحسس وساكته درت انها نهااايتها
سعود ضضرب الجوال بالجدار وتكسسسر
وبصوت ككككل رجووله
سعود: فطره بكل انسسسان مطان زوجته مستححححيل تكلم غيره وهي بذمته .. *بعصبيه* سسسسسسسسامعه
عبير*نزلت راسها وساكته*:....
سعود ششد شعرها ورفع راسها وخلاها تناظر فيه وعيوونه كانها تطلع شرار
سعود:اككككلمك انا ردي سااااااامعه
هزت عبير راسها باايهه
وماااحسسست الا بالكفف اللي فر وجهها بقوووووهه
وجلست تصارخ وسعوووود طاح فيها ضضضرب بعقاله وبيييده وبرجله وانواع الرفسس مع ككل محل تطيح يده عليه
بعد نص ساعه جلس ع الكنب تعب من الضرب ويتنفسس بسسرعه وعبيرر تلتوي ع الارض
سعود:اسمعي انت طالق .. قووومي يا واطيه لمي اغراضكك من بيتي واطلعي .. وبرجع مااشوفكك فيه ..
ورفسسها بقوه وطلع وعبير تبكي وتصارخ وبالقوه قامت عشان تلم اغراضها
اما سعود ماحس بنفسسه الا وهو بين يدي امه ساااااهي وامه تدري ان فيه شي بس ساكته ماتبي تضايقه
وبعد ساعه نطق
سعود:يمهه
ام سعود: ي عيون امكك
سعود:للحين ناويه تخطبين لي!
فرحت ام سعود:اي والله
سعود: اخطبي لي اليوم لو تقدرين
ضمتهه ام سسعود من الفرحه
وسعود ماصدق احد يضمه وضمها
بعد ساعه ببيت ام متعب
ام متعب تكلم ام سعود
ام متعب:هذي والله الساعه المباركة
ام سعود:عاد ردي لنا بااسرع وقت
ام متعب :ابشري وعسى تسمعون الاخبار اللي تسركم
وسكرو السماعه
شوق:عسى ماشر يمه وش تبي خالتي
ام متعب*ابتسمت*:تخطب
شوق*بااستغراب*:من له؟
ام متعب:لسعود ولدها تعرفينه .. ماشاءالله كامل والكامل الله
شوق:سعود مو متزوج؟
ام متعب:الا
شوق:يعني يبي الثانيه
ام متعب:اي
شوق:ومن الحماره اللي بتوافق عليه
ام متعب:خطبتك انتي ي شوق
شوق*بصدمه*:نعمممم!
..........
............
نرجع لسعود
ام سعود:الا ماتقول لي وش عندكك غيرت رايكك
سعود*تنهد*:طلقتها

9

نرجع لسعود
ام سعود:الا ماتقول لي وش عندكك غيرت رايك
سعود*تنهد*:طلقتها
ام سعود:صدق؟؟
سعود:اي ي يمه ﻻتجوزز لي وﻻ اجوز لها وماابيها
ام سعود:الله يعينك بس وهي  الله يهديها
سعود:يﻻ يمه تامرين ع شي
ام سعود:وين؟
سعود:بطلع ضاقت علي الدنيا
ام سعود:خلك عندي وﻻتطلع
سعود*باس يدها*:بفر شوي وراجع لك
وطلع بسرعه
سعود مايحب يفضح احد عشان كذا ماقال ﻻمه ليش طلق عبير وﻻ ناوي يقول ﻻاحد
.........
........... بالشرقية
ام متعب:ليشش رافضه بس ابي سبب يقنعني
شوق:اوول شي سعود متزوج ثاني شي انا ماابي اكون ع مره ثالث شي ماابي اتزوج
ام متعب:سعود ماخطب الثانيه الا انه مايبي عبير تذكرين كيف تتكلم عنها خالتك .. شوق:حتى ولو ماابي ﻻتفكرين
ام متعب*بقهر*:وووش تبين اسسوي وش اقول لخالتك
شوق:قولي لها مافي نصيب واﻻ زوجيه عهود اما انا اغسلو يديكم مني
وقامت وراحت لغرفتها وام متعب تضضضايقت طول عمرها تحب سعود وتمنته لشوق وانصدمت لما اخذ عبير ولما خطب شوق اللحين شوق رفضت
رفعت جوالها واتصلت بمتعب
ام متعب:وينكك
متعب:قريب من البيت تامرين ع شي
ام متعب:اي تعال للبيت
متعب:مسافهه الطريق ..
....
........
عند شوق اول مادخلت غرفتها رمت نفسها ع سريرها ورفعت جوالها وجلست تتكلم مع خلود وتعلمها باللي صار وعاده خلود تدور لها حل
وقالت لها ﻻتوافق دامه متزوج .. وشوق ارتاحت لما شافتها معها .....
......
بعد ربع ساعه وصل متعب وقالت له امه كككل اللي صار وهو ساكت يسمعه
ام متعب:هاه وش قلت
متعب:والله ي يمه سعود رجال وكلن يعرف هالكﻻم بس هو متزوج وماارضى اختي تكون الثانيه
ام متعب*بضيق*:حتة انت
ابتسم متعب:ﻻ تزعلين عسى الله يرزقها بالاحسن
ام متعب*تنهدت*:ان شاءالله
ورفعت الجوال تكلم اختها

10

كانت منسدحه وتفكر
وسمعت صوت الباب
شوق:ادخل
متعب:سﻻم
شوق:وعليكم السﻻم
متعب*جلس*:وش عندك هنا
شوق:وﻻ شي عادي
متعب:دريتي بسعود صح
شوق*ميلت فمها وسكتت*:....
متعب:وانتي ببالك بزوجك واحد متزوج؟
شوق:ﻻ بس خفت انكم تغصبوني عليه وانت تعرف سعود طيب
متعب:انتي ي شوق وعهود امانه برقبتي مستحيل افرض عليكم شي ماتبونه
ابتسمت شوق
متعب:بس لو تبين الصراحه انا اللحين مااقدر ارفض سعود
اختفت ابتسامه شوق فجاءه وفتحت عيونها
متعب:ههههههههههههه ﻻتناظريني كذا سعود مطلق زوجته
شوق*بصدمه*:جد!
متعب:توها خالتي قالت ﻻمي .. وصراحه فرحت سعود ماينرد ي بنت
شوق ساكته
متعب:عاد انتي فكري وانا ماراح اضغط عليك خذي راحتك بس اعرفي ان سعود ينشرى طيب ورجال بمعنى الكلمه
شوق هزت راسها باايه وطلع متعب وشوق انسدحت تفكررر بسسسعود .......
...........
عند سعود طلع من بيت امه وراح لبيتهه ماشاف عبير واغراضها حسسس بكميه راحه حسس انه حمل وانزاح عنه اخذ شنطه وحط مﻻبسه فيها وطفى انوار البيت وطلع يسكن عند امهه .. ......
...........
ببيت ضاري
كانت عبير بالصاله بحضن اختها غدير وتببببكي وضاري جالس عندهم
وهناء واقفين يشوفونهم من بعيد
عبير:ططططلقني ي غديررر
غدير:حسبي الله عليه الله ﻻيووفقه
عبير:اه قهرررني
ضاري:وش اللي صار
عبير*تبكي ماتبي تقول*:...
هناء*تسارر علي*:ماالوم عمي يوم طلقها
علي:اصﻻ مستغرب شلون متحملها كل هالسنين
هناء:اي والله بثررررره
علي:اووف الله يعيننا عليها
اخذت غدير عبير لغرفتها ترتاح
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 2 بواسطة مجهول
11

بعد اسبوع
ام متعب:الله يبشششششششششرك بالخير
استحت شوق
عهود:اخخخخخخخيرا وافقتي
شوق: ماطولت
متعب:اي حيل ماطوولتي اسبوووع ي الظالمه
شوق:ههههههههههه اي مو طويل
متعب:اي اي بس خلوني ابشر سعود
شوق استحت وطلعت بسسسرعه فوق
واتصلت ام متعب باام سعود وبششرتها بالموافقه
واول ماسكرت لفت لسعود
ام سعود:مبروووك ي يمه
سعود*ساهي*:.......
ام سعود:سعود سعود
سعود:هاه هﻻ
ام سعود:اقولك مبرووك
ابتسم سعود:الله يبارك فيك
ام سعود:ومتى تبي الملكه
سعود:الملكه الاسبوع الجاي والزواج بعد ماتتخرج وتجي حايل
ام سعود:زين كذا .........
............
غدير وعبير كانو جالسين بالصاله وعبير ع جوالها وغدير ع التلفزيون
وسمعو صوت ضاري وتغطت عبير
ضاري:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
ضاري*تنهد وجلس*:توي مسكر من سعود
غدير:وش يبي الحقير
ضاري:يبيني اروح معه الدمام
غدير:ليش
ضاري*يناظر عبير*:بيروح يملك ع بنت خالته
عبير*شهقت*:ايشششششششش
ضاري:مثل ماسمعتي
وطلع وقامت غدير جنب عبير وضمتها وهي تببببكي
عبير:حقييييير ماصصصصدق ع طول تزوج
غدير:اكيييد من امه النزززقه
عبير:الله ياخذهاااا عجوووز النار
غدير:حسابها عندي ﻻتهمكك
عبير*بصراخ*:الله ياخخخخذها
علي وهو يسسمعها يقول بقلبه الله ياخذك انتي
وراح لهناء بسسرعه وقال لها اللي سمعهه
هناء*بفرح*:وناااسه عمممي بيتزووج عسساها احححسن من عبيروه
علي:ياااااارب
هناء:ﻻزم نباركك لهه
علي:جيبي جوالك نكلمه
واتصلو ع سعوود وباركووو لهه وهو فرحان فيهم .......
.........
ام سعود بدت تجهز اغراضها واغراض سعود عشان يسافرون الدمام
فرحانة وتدعي لهم مع كل خطوه

12

من بكرا الساعه 9 مشو سعود وامه الدمام ع سياره سعود
وطول الطريق سعود كان يفكر مو مستعد ياخذ انسانه ويثق فيها بعد عبير واللي سوته فيه .. سعود كان مشوش مره يقول مو كل البنات مثل عبير ومره يقول مو كل البنات ينعطون ثقه
كان كل مايبعد هالافكار تجيه افكار اقوى .. معقوله عبيير كانت تطلع مع هالرجال لشقه معقوله سوو شي .. كل هالافكار براسه وهو رايح يملك اللحين .. قطع عليه صوت امه
ام سعود:سعود يمه
سعود:هﻻ
ام سعود:ي وليدي انتبهه لطريقك ﻻتسهى
سعود*تنهد*:ابشري
حست ام سعود عليه وببالها ان سعود متضايق انه ماامداه يطلق الا تزوج وجلست تسولف معه تبي تونسه وتنسيهه همه .
..............
عند عبير كانت نايمه وفجاءه فزززت من فراشها
حلمت حللم خووفها
قامت وغسلت وركض لغدير اللي بالصاله
غدير:بسم الله شفيك؟؟
عبير:ما ابي ها الملكه تتم فاااهمه ماابيها تتم
غدير:ﻻ والله وش تبين تسوين يعني
عبير:ابي اخرب عليهم .. غدير تخيلي بنات خالنا وش يقلن عني زوجي اول ماطلقني تزوج علي يعني مايحبني يعني مااجيب عيال . ششلون بتحمل كﻻم الناس
غدير*بقهر*:اي والله صادقه بس وش بتسووين
عبير:بروح الدمام
غدير:ونسيتي انك بالعده
عبير:يووووووووووووه
غدير:بس وﻻ يهمك انا اروح بدالك بس قولي
عبير*بفرح*:ربي يخخخخليكك لي .. اسمعي .
..................
عند شوق كانت مرتبكه ششوق الحييياء وكتوومه يعني ماتقول لاحد اللي فيها واللي تححس فيهه
مطلعهه 20 فستان قدامها ومحتتتتاره وش تلبس وكل شوي تجرب واحد وتصوره لخلود وتاخذ رايها وخلود تساعدها
خلود:اتوقع الاسود اجمل شي
شوق:خلود مو قادره اختار الملكه بكرا وماخلو لي وقت اشتري
خلود:ﻻ ماعليك ﻻتتوترين والبسي الاسود خيال
شوق:كذا برايكك
خلود:اي
شوق:اوكك وتعالي بكرا
خلود:تم
فرحت شوق فيها وجلست ترتب اغراضها وتحاول تنسى شوي

13

ع الساعهه 7 المغرب
كانت شوق وعهود جالسات بالصاله
عهود:ششوق
شوق*عيونها ع الجوال*:هﻻ
عهود:نزلي الجوال بنسولف
شوق:تكلمي اسمعك
عهود:بكرا ملكتك
شوق*رفعت راسها*:ووووجع ﻻتذكريني
عهود:هههههههههههه احسسن .. شوق:صح وين امي؟
عهود:داخل مشتطه ماادري ليش..
سمعو صووت الجرس
وقامت عهود تفتح
شوي ودخلت ام سسعود
ام سعود:سﻻم
رفعت شوق راسها وابتسسسمت من قلبها *تموت بخالتها*
شوق:اررررحبي وعليكم السﻻم
ام سعود باابتسامه:هﻻ والله ي قلبي انتي
شوق قربت لها وسلمت عليها
ودخلتها تجلس وعهود دخلت بشنطه خالتها لغرفه الضيوف
شوق:تو مانورت الدمام بوجودكك
ام سعود:منوره فيكم شلونكم
شوق:بخير الحمدلله
وجت ام متعب
ام متعب:هﻻ والله هﻻ باام سعود
ام سعود:هﻻبك ي الغاليه
سلمت عليها وجلسو يسولفون
وشوق مستحيه تجلس معها وطلعت تشوف العشاء ولحقتها عهود
عهود:شششوق
لفت شوق:هﻻ
عهود:شفت سعود
شوق*ابتسمت*:جد!
عهود:يهبببببببل ي بنت يجججججننن
شوق:ادري
عهود:نزل الشنطه قدامي وقالي سﻻم وراح وهو عيونه بالارض
شوق:رجال من يومه
عهود:هههههههههههه
شوق:ﻻتضحكين وبعدين انتي وش مطلعك قدامه
عهود:مزااااج ههههههههه
وطلعت
وشوق مبتسمه ومتشقه من الفرحه
.
...................
عند الرجال سعود مع متعب وسسوالف
متعب:مابغيتو تجون
سعود:هههههه اشغال اعذرنا
متعب:معذورين
سعود:عاد بعد اللحين بنصير نشوف بعضنا كثير
ابتسم متعب:ههههههه اي قول كذا بتريض عندنا
سعود:حﻻلي كيفي
متعب:تو الناس ﻻتخليني اهون
سعود:ههههههههههههههههه انت الخسران
متعب:انا اشهد نخسرك
سعود:ي بعد راسي تسلم
.
.............
مر الوقت بسرعه تعششو ونامووو
وشوق طول ليلها تفكر ببكرا
بكرا يتغير مسسار حياتها
بتكون مرتبطه
مرتبط اسمها بااسمه
سعود وشوق
بيكون لها وتكون له
حست انها حبته من كﻻم امها ومتعب عنه ومن رجووولته
فتحت جوالها وطلعت صورته اللي ارسلها متعب لها من يوم وافقت وجلست تناظر فيها لين نامت .

14

اليوم الثاني
 الساعه 1 الظهر
كانت شوق وعهود بالمطبخ ويجهزون الغداء
شوي ودخل متعب
متعب:هاه خلصتو
شوق:دقيقه باقي شوي
متعب*باابتسامه*:ترا سعود مايحب الزينه يعني ﻻتجيبين طبلونك
شوق:هههههههههه وجع ﻻتقول كذا ترا اروح
عهود:اسكت عنها خلها تدلعه
متعب:يﻻ نسسكت احسن
شوق كملت تضبط الغداء وبعد ماخلصت اعطته لمتعب وراحت لخالتها وعهود معها
ام سعود:يعطيكم العافيه
شوق:يعافيك ي خاله
ام سعود ابتسمت لها وسكتت
وشوق استتحت وطلعت فوق .
............... عند سعود ومتعب خلصو غداء ودخلو يسلمون ع خالتهم
وعهود طلعت من الصاله وجلسو سعود ومتعب
وجلسو يسسولفون ..
...... ع الساعه 7 كانت شوق جالسه بغرفتها ﻻبسه فستان ناعم وعندها خلود وعهود
طالعه كيوت وشكلها جمميل وكانت الملكه ماعزمو احد ااابد قالو نخليها عائليه اجمل
خلود:شوق وربي جميله ليش متوتره
شوق:ماادري متعب يقول ﻻزم اطلع اشوفه ﻻنه بكرا بيرجع حايل
عهود:عادي خلك طبيعيه
شوق:طيب بحاول
عهود:طيب.يﻻ بنات ننزل خالتي وامي ماعندهم احد
خلود:يﻻ
شوق:روحو وانا الحقكم
نزلو البنات وانصصصصصدمو لما شافو وحده تبكي عند ام متعب وام سعود معصبه
ماعرفوها وقربو سمعو ام سعود
ام سعود:ﻻتكذبين ي غديررر خافي ربك
غدير*تبكي*:ي ام متعب ظلموو اختي ظلمووها سعود مايجيب عيال سعود عقيم وعصبي ياما ضرب اختي ياما ضرب عبيير وبكاها بسبايب شكه وعبير صبرت بس بالاخير ماقدرت وطلبت الطﻻق وسعود ضربها وطلقها بالغصب
ام متعب كانت منصصصدمه وماتدري وش تقول
وحاله ام سعود ماهي بعيده عنها منصدمه من جرائتها وكذبها سمعو صوت شوق وراهممم والكل لف لها .
..............
عند الرجال كان ضاري جاي وجايب غدير وما عباله بتسوي اللي سوته عشان كذا جابها
وهو كان جالس جنب سعود وتمت الملكه بعد مارجع متعب من شوق ووقعت وتمممممت الملكه والكل بارك لسعود وهو حالته متبلد وﻻ حسس بشعور الفرح كل همه رضى امه عليه .
..............

15

شوق:شتقولين انت؟؟؟
غدير*قامت وجت قدامها*:وش مصلحتي اكذب عليك انا اختي تطلقت خﻻص وهي بعدتها اللحين .. بسألك في انسان عاقل يطلق اليوم ويملك بكرا .. شوق*امتلت عيونها دموع*:.....
غدير:انا ماابي اخرب عليك بس ﻻني ماابيك تنظلمين مثل عبير وتذوقين الالم اللي ذاقته .. وابيك تفكرين قبل تتم الملكه
شوق*شافت خالتها*:بس الملكه تمت
ام سعود:ﻻتصدقينها ي شوق
غدير:ليش ي خاله قووولي لها ليش سعود طلق عبير قوولي وش السبب
سكتت ام سعود ﻻنها فعلا ماتعرف السبب
شوق نزلت دمعتها من سكوت خالتها وطلعت بسسسسرعه لغرفتها
ام سعود:حسسسبي الله عليك ي غديررر انتي واختك
غدير:ﻻتتحسبين علينا تحسبي ع ولدك
وطلعت
وخلود وعهود منصدمات من اللي صار وطلعو بسسرعه ورا شوق
ام متعب جلست بصدمه
ام سعود تتكلم عليها:ﻻتصصصدقينها ي ام متعب كذاااااابه
ام متعب*تنهدت*:انا مااصدق بسعود هالكﻻم بس منصدمه شلون خربت ملكه بنتي وخربت فرحتها
ام سعود:انا اعلمك فيها
وطلعت لرجال
.
..............
عند شوق دخلت غرفتها وتبببببببببكي
سسسعود اللي بنت مستقبلها معه يطلع عكسس اللي حطته براسها .. فوق كذا عقيم ويضرب بعد ونفسسيه المصصيبه انها خﻻص ملكت عليهه صصصار زوجها اللحين شلون بطلع اشوفه شلون بجلس معهه بكت بحححرقه حست مستقبلها انهدم قدامها
خلود وعهود طقو الباب كثير ومافتحت لهممم
ونزلو تحت لام متعب
.
.............
عند الرجال كان ضاري وسعود ومتعب جالسين ويسولفون
وضاري جواله تزعجه غدير بس تدق عليه عشان يطلع وهو مو راضي يرد ﻻنه منسجم
فجااءه دخلت ام سعود معصصبه
ام سعود:انت وووش ناوي عليه ي ضاري انت وزوجتكك بتخرربون حياه ولدي مو كافي ضيقتو عليهه الفتره اااي راحت جايين تنغصووون عليه اللحين
سعود*بصدمه*:شفيك يمه
ضاري*منصدم:وش صاير ي خاله
ام سعود:تسوي نفسك ماتدري باللي سوته زوججججتك
ضاري *توقعها بتسوي شي وعصب*:وششش سوت علميني
وقالت له ام سعود كل اللي قالته غدير وكلهممم منصدميننننن
وضاري طلع بسسرعهه لها


16

طلع ضاري وشافها عند الباب واقفه
مسك ذراعه بقووووه وسحبها
غدير:ااااااي ششفيك
مارد عليه وفتح باب السياره ودزززقه بقوه داخل وطاحت وسكر الباب وركب ومشششى بسسسسرعه
غدير خافت انه درا وسكتت
ضاري*من بين سنونه*:وششش اللي سووويتيه
غدير:ماسويت شي
ضاري*بصراخ*:غبييييييييه حمممممممماره بتخربين عﻻقتي مع اخوي تبططططين ﻻ انتي وﻻ اختك
غدير ساكته وﻻ ردت
ضاري وقف ع جنب ونزل واتجه لبابها وفتحه وسحبها ونزلها وصرخ بوجهها
ضاري:ليشششش تكذبين
غدير بلعت ريقها وسكرت عيونها
ماتحمل واعطاااها كففففف بقووه ودزها وركب ويتنفس بسرعه
وغدير ماقدرت تقول شي وجت بتركب وسمعت صوته
ضاري:اركبي وراااا
نزلت دمعتها وركبت ورا
واتجهه لبيت متعب .
...............
عند متعب كان ساكت ويشوف سعود اللي واضح عليهه العصبيه وكاتمممم ماحب يضغط عليه وطلع مع الدرج لغرفه شوق بس ماانتبه للانسانه اللي قدامه كان شوي ظﻻم واقفه وﻻتدري وش تسوووي ووين تروح ماعليها جﻻل وﻻ شي وتكلم
متعب:عهود وين شوق
خلود:..........
متعب*قرب لها*:عهودوه
خلود:انا مو عهود
متعب:شوق!
خلود هزت راسها بﻻ
متعب عقد حواجبه من جد كان شكلها مو واضح
خلود*بخوف*:بنزل
متعب ابعد عن الدرج ونزلت بسسسرعه وبانت قدامه شافها شاف مﻻمحها جسمها اللي كانه مرسوم شعرها الطووويل ماعرفها بس ابتسم من كل قلبه واتجه لغرفه شوق وطق الباب وفتحت ورجعت ع سريرها تبكي
قرب لها متعب وبهمس
متعب:ماعاش اللي ينزل دمعتكك ي شوق
غطت وجهها بيدها وانفجرت بكى
شوق:ماابيه متعب ماابيه
مسح متعب ع شعرها
متعب:ابشري باللي تبين
ضمت شوق اللحاف وجلست تبكي ومتعب نزل ع دخله غدير وضاري بالصاله كان فيها ام متعب وام سعود وخلود متغطيه وعهود بعد متغطيه
متعب:نعم!!!!
ضاري:جايبها تعترف
غدير*تبكي*:....
ضاري:تكلممممي
غدير:انا انا اعتذر اللي قلته مو صدق
وطلعت بسرعه وضاري اعتذر منهم وطلع وراها
متعب:دفعه مردي ي هالغدير
ام سعود:خلونا نقول لشوق
متعب:يﻻ
وطلعو لها فوق
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 3 بواسطة مجهول
17

عند ضاري وغدير
كان ضاري معصصصصب بالسياره ومركب غدير ورا
وكل ماتكلمت كككلمه سكتها بصرخه
وعلى حالتهم طووول الطريق ..
.
عند شوق
كانت جالسه ومتعب وامها وخالتها ام سعود وخلود وعهود واقفات عند الباب
ام سعود*بحنيه*:شوق غدير جت واعترفت انها تكذب ليش مو راضيه تصدقين
شوق:......
متعب:خﻻص عاد تكلمي كل اللي صار كذب كذب
ام متعب:يمه شوق تكككككلمي عاد قولي لي وش تبين وش بخاطرك
شوق*عيونها تحت*:ماابيه
كلهم انصصصدمو من ردتها
ام سعود:ليشش طيب البنت تقول تكذب جججججت واعترفت
شوق*امتلت عيونها دموع*:بس نص كﻻمها صح .. سعود ليش تزوج بعد يوم من طﻻقه ليش له 5 سنين ماعنده عيال وش صبر عبير عليه
ام سعود: تزوج لاني انا طلبت منه وماجاب عيال ﻻنه قسمه ربي وعبير صابره غصب عليها ﻻنها مالها غيره
شوق*بكت*:موووو مقتنعه اطططلعو خلوني لحالي
ام متعب:بس ...
شوق:اطططططلعو
متعب طلعهم من الغرفه بهدوء وراحو لصاله وجلسو اما متعب راح للمجلس عند سعود
سعود:هاه قوول وش صار
متعب*جلس واسند راسه لورا*:مو مقتنعه بااي شي وتبي الطﻻق
لف له سعود:طلاق؟
متعب هز راسه باايه
سعود سكت شششوي
وبعدين تكلم
سعود:ابي اشوفها
متعب رافع راسه وشافه مستغرب؟؟
سعود*بهدوء*:خذ لي طريق
متعب*بااستغراب*:طيب
وراح اخذ له طريق وطلع سعود لغرفه شوق
وطق الباب
شوق:مممممابي اشووف احد خلوني
سعود:انا سعود افتحي
شوق كككل خوووف العالم صار فيها قامت ترجف ماتدري وش تسوي بس تشوف الباب وساكته
سعود:افتحي
شوق قامت وهي ترجف وفتحت الباب واول شي شافته عيونه وهو يشوفها بهدوء
اووول مره يلتقون اول مره تششوفه ع الطبيعه ويشوفها شوق تتنقل بعيونها بين عيونه وسعود يشوفها بهدوء
واخير تكلم سعود:ممكن نتكلم
شوق حست بنفسها ودخلت للغرفه
وسعود دخل وسكر الباب هنا شوق خااافت ولفت له
سعود:اجلسي
جلست شوق ع السرير وسعود سحب كرسي الطاوله وجلس قدامها .
..............

18

جلسو وقت ساكتين ..
وشوق عيونها تحت وسعود يناظر لها ومبتسم خفييف وابعد هالابتسامه بسرعه
سعود:ارفعي راسك
شوق رفعت راسها وشافته واوجعها بطنها ونزلت راسها بسرعه
سعود*رفع راسها بصبعه*:قلت ارفعي راسك
شوق:.....
سعود:تبين الطﻻق!
شوق ساكته
سعود:قولي تكلمي تبيني الطﻻق!
شوق*حست ودها تبكي ماتدري وش هالموقف الغبي اللي هي فيه*
سعود:تكلمي شوق لو ماتبيني انا مستعد اليوم اجيب اللي ملك علينا يطلقنا بس اهم شي ماتنجبرين ع شي
شوق*بصوت خفيف*: انا مو مجبوره ع شي
سعود*ابتسم*:متى تتخرجين
شوق*استغربت*:ليش
سعود*عفس وجهه*:ﻻن امك تفول مافي زواج الا بعد ما تتخرج شوق
شوق:هههههههههه
ابتسم سعود: اي اضحكي من زمان
ابتسمت شوق
سعود:اهم شي ﻻتصدقين كل شي تسمعينه .. الناس تلعب فيهم الغيره والحقد وممكن يقولون اي شي عشان يخربون ع اللي يكرهونه ولو بالكذب وهذه غدير بتقول اي شي عشان تنتقم لاختها واذا عشتي معنا بتعرفين كل شي زين .. اتفقنا!
شوق باابتسامه: ان شاءالله *تدري ان سعود انسان طيب ومستحيل اللي قالته غدير يكون فيه بس ماتدري ليش كانت مشششوشه يمكن ﻻنها تبي سعود يبرر لها اللي صار وهذا هو قال لها وبرر*
ابتسم سعود وقام بيطلع ووصل الباب ولف لشوق
سعود:والله وصرتي مزيونه ي شوق
شوق*استحت*:هههههه
سعود ابتسم لها وطلع
وشوق اخذت نفسسس براحه باابتسامه
.
...................
نزل سعود لمجلس الرجال لمتعب
متعب:هاه بشر
سعود*بثقه*:جهزو لزواجي بعد تخرج العروس
متعب:ادعسسسسس
سعود:هههههههههههههه
متعب:بالله عطني الطريقه
سعود:اقول قم وانت ساكت وبشر اللي داخل
متعب:ابشر
ودخل متعب وقال لهممم وبششرهم والبنات طلعوو لشوق يباااركون لها
وام سعود وام متعب حسسو بشي ع صدورهم انزاحت .
..............
ع الفجر وصلو ضاري وغدير لبيتهم
وغدير ع مانزلت راحت لغرفه عبير تقول لها وش صار
عبير:غبييييه
غدير:انتي الغبيه مو انا
عبير:اووف ي حظهم بس انا اوريك فيهم وربي مااخليهم
سمعو صوت برا وطلعت غدير شافت ضاري واقف
ضاري *بعصبيه*:اسسمعي ي غدير واسسمعي انتي ي عبير ابعدو عن سعوود احسن لكم ترا والله هالمره سكتت بس المره الثانيه ماراح يعجبكم اللي يصير
عبير مااهتمت وقامت وسكرت الباب
وغدير لحقته للغرفه بخووف

19

من الصبح استأذنو ام سعود وسعود ..
وراحو لحايل
وتجمعو بالصاله
ودخل متعب عليهم
متعب:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
متعب:شووق سهيانه
عهود:تفكر ببعض الناس
متعب:هههههههههههههه واضح تراه راح
شوق:اسكتو بس
متعب:ﻻ واضح واصله معه
عهود:اسكت ﻻتذبحنا
شوق مااعطتهم وجه وراحت لغرفتها كانت جد ضايقه تمنت لو يبقون اكثر ورفعت جوالها وكلمت خلود تتونس معها .
.
عند عبير نسست حاتم ويتصل عليها وماترد كل تفكيررررها تخرب ع سعود وشوق
فكررررت كثييييييييييييييير واخيرا لقت فكرهه جهنميه ممكن تنهي حياتهم مع بعض فرررحت وماحبت تقول ﻻاحد عشان مايخربون عليها .
.
اما هناء وعلي من دروا بملكه سعود راحو لبيت جدتهم عشششان يستقبلونهم ويحتفلووون فيهم
ع  العشاء وصلو سعود وامه
ولما دخلوو البيت تفااااجئو بالبلونات والانوووار وهناء وعلي واقفين وسلمو عليهه وباركووو لسعود
سعود:الله يباركك فيكمممم
هناء:وربي فرحنااا لك
علي*يغمز له*:هاه كييييف العروسه
سعود*ضربه براسه*:بس عيب
علي:ههههههههههههه بدينا
ام سعود: ليش مكلفين ع انفسكممم
هناء:ﻻ كﻻفهه وﻻ شي تستاهلون اكثر
ابتسم سعود:بعدي والله هذي بنت الاخو السنعه
هناء:شكرا شكرا
وبدووو ياكلون ويسسسولفون
وبكذا انتهى اليوم ~
..
..........

20

مر اسبوعين ع الاحداث
وشوق بالكليه وطفشششششششانه كارهه الكليه وهذا اللي يصير مع اغلب البنات يكرهن الكليه بااخر ترم لهم
جتها خلود:سﻻم ي حلوه
شوق:هﻻ
خلود:اووف وش عندكك واصله معك
شوق:ماادري بس متى اتخرج وافتك
خلود:مستعجله ع الزواج
شوق:ههههههههههه ﻻ ماقصدي كذا
خلود:اي اي صدقتك
شوق:هههههههههه وجع ترا والله استحي
خلود:شوفي هو من ضحك واضح اللي ودك بالزواج بس بمشيها لك
شوق:زين زين خلينا نروح االبوابه
خلود:يﻻ
وقامن يمشن للبوابه
خلود:بسئلك
شوق:قولي
خلود:يكلمك سعود؟
شوق:ﻻ
خلود*شهقت*:تمززززحين؟
شوق*مستغربه*:والله .. ليش؟
خلود:ماادري احس ﻻزم يكلمك يعني ولو انت محسوبه عليه
شوق*تشوف قدام*:ﻻ هو يكلم امي ويسأل عن اخبارنا
خلود*هزت كتوفها*:ماادري
وشوق ساكته وتفكر بكﻻم خلود ليش سعود مايكلمها وﻻ يسأل عنها هي بالذات .
................
عند سعود كان جالس بالصاله ومعه كميرته ويناظر صور ملكته مع متعب وشلته
وضاري وامه جالسين يسولفون
ضاري:سعود نزل اللي معك خلنا نسولف
سعود*يشوف الصور*:سولفو انا بدور صوره مضيعها
ضاري:الا علي يقول ان بتسكن هنا اذا تزوجت
سعود*رفع راسه*:ايه
ضاري:وبيتك الثاني؟
سعود:ببيعه اصﻻ كنت شاريه عشان ابعد ذيك عن امي واللحين ماله داعي
ضاري:زين تسوي
ابتسم سعود ورجع يناظر بالصور
ضاري:يﻻ استاذنكم انا
ام سعود:بدري
ضاري:والله ي الغاليه بجيب العيال من مدارسهم
ام سعود:طيب الله معكك
وطلع ضاري وسعود جاء جنب امه يوريها الصور .
.............
عند عبير كانت جالسهه بغرفتها وماااااااله من البيت ودها تطلع بس العده مانعتها
طفشت وطلعت جوالها وشافت مكالمات ورسايل حاتم الكثيررررررررره لها من الطفش ردت عليه وجلست تراسله وتطلع اعذار انها ماردت وهو قبلها ع طول وجلسو يسولفون وطلب يششوفها وتوهقت وقالت انها ماتقدر وسكت حاتم مايبي يضغط عليها

21

شوق من جت من كليتها نامت وقامت الساعه 8 بالليل غسسلت وصلت ورفعت شعرها ونزلت عند اهلها
شافت امها تكلم وعهود ع جوالها
جلست عندهم وصبت لها فنجال تتقهوى وتسمع لامها
ام متعب:ههههههه عز الله هذا هم عيالنا .......... ي حياتي هو وينه؟........والله!......هاتيه هاتيه..... الو هﻻ والله سعود
هنا شوق شرقت بالقهوه وقامت عهود تستهبل تضرب ظهرها
ام متعب:ههههههههه ﻻ ماحد مات بسم الله هذي شوق شرقت..............ههههههههههه طيب
ولفت لشوق
ام متعب:سعود يبي يكلمك
شوق*شهقت وتحرك يدها بﻻ*
ام متعب:اقووول امششي كلميه .. وطشت عليها الجوال
شوق*بربكه خذته وحطته ع اذنها*:الو
سعود:هﻻ والله ي هﻻ
شوق*تناظر السقف*:.........
سعود:وينك
شوق:هنا
سعود:هههههههه اي ادري هنا وين يعني
شوق:بالصاله
سعود*انفجر ضحك*:ههههههههههههههههههه
شوق*سكرت عيونها بيدها الثانيه وامها وعهود يناظرونها*
سعود:اجل بالصاله هاه
شوق:اي
سعود:هههههه طيب قومي لغرفتك بتكلم معكك
شوق:هاه
سعود:شفيك اقولك بتكلم معك
شوق:اي تكلم
سعود:ههههههههههه شفيك اليوم
شوق:وﻻ شي بس..
سعود:ﻻتبسبسين قومي لغرفتك بتكلم معك
شوق:طيب
وقامت
عهود:بدينا حركات الحبايب
شوق:انطمي
وراحت لغرفتها
سعود:هاه بغرفتك
شوق:اي
سعود:زينهم اللي يسمعون الكﻻم
ابتسمت شوق وماردت
سعود:ايوه واخبارك واخبار الكليه
شوق:زينه
سعود:مو ناويهه تتخرجين بسرعه
شوق:هههههههههه بتخرج بعد شهر
سعود:موفقه ي رب شدي حيلك
شوق:ان شاءالله
سعود:بقولك شي
شوق:قول
سعود:ترا بنسكن مع امي اذا تزوجنا يضايقك هالشي؟
شوق:ﻻ طبعا ولو انت فكرت نطلع انا برفض نترك خالتي لحالها
سعود*ابتسم من قلب*:كفووو عز الله امي عرفت تختار
استحت شوق وسكتت
وكمل سعود يسولف معها وهم كل يوم يتعلقون ببعض اكثثثثر .
..................
عند متعب اللي كل ماسكر عيونه جت بباله خلود
عرف اسمها من عهود اخته .. مايدري اللي بقلبه لها حب وﻻ اعجاب بس اللي يدري فيهه انه وده يقابلها مره واثنين وثﻻث
وده يسأل عهود واﻻ شوق بس يدري انهن بينقدن عليه ويضحكن ع انه يمزح معهن فاقال خلها تجي صددفه احسسسن ..

22

بعد شهر من الاحداث
وتحديدا بحفل تخرج شووق وخلود
ببيت ام متعب
كانت شوق تضبط شعرها بغرفتها خلصت وجت بتنزل بس وقفها صوت جوالها رساله
لفت واخذت الجوال وفتحته كانت من سعود :
لو بيدي كان جيت بنفسي واحتفلت بتخرجك ي الغاليه الف الف مبروك .
سكرتها وهي متششششققه من الفرحه ونزلت بسرعه لصاله
عهود كانت جالسهه ترتب البلونات والسماعات قبل يجون الضيوف
عهود:بسم الله شعندك طايره
شوق*باابتسامه*:يوم تخرجي بفرح كيفي
عهود*ترتب*:اي اي بس كل الناس تخرجو الا انا فرحانه اني طلعت من الثانوي
شوق*ضمتها بقوه*:هههههههه عقبال اششوفك دكتوره
عهود:كشششك ﻻ ان شاءالله
شوق:ههههههههه طيب ممرضه
عهود*دزتها*:ابعدي عني مالت عليك.. قولي عقبال اشوفك مملكه وبتتزوجين واحد مثل سعود
شوق*بغرور*:ﻻ حبيبتي تبطي سعود في منه واحد واخذته انا
عهود:حظ
شوق:قل اعوذ برب الفلق
ع دخله
 متعب:شعند توم وجيري
عهود:توم يرفع الضغط
شوق:ﻻ والله جيري يطش الكﻻم
متعب:ههههههههههه خبول
طق الباب ولفو كلهم ودخلت خلود ومعها اختها رفيف كبر عهود
خلود*استتتتحنطت من متعب هي قايله للخدامه ﻻتقول لهم تبي تفاجئ شوق وهي اللي تفاجئت
ابتسم متعب من عرفها
متعب:مافي سﻻم عليكم مدرعمين علينا كذا
خلود*اسسسسسستحتتتت*:سﻻم عليكم
متعب:ههههه وعليكم السﻻم
خلود*واقفه*:.....
متعب:مبروك التخرج
خلود:الله يبارك فيك
عهود:ابوه ووش بعد كملو سولفو
متعب:والله ودي هههههههه
شوق:ههههههههه ﻻﻻ عاد خﻻص اطلع
متعب*ناظر خلود وابتسم*:يجي اليوم اللي مانستحي من بعض
شوق وعهود*فهمو*:ههههههههههههههههههههههههه
ابتسم متعب وطلع خلود قدمت بسرعه وضربت شوق
خلود:وش قصده اخوك
شوق:ههههههههه ماادري عنه
خلود:ﻻ والله هين هين وين خالتي بس
عهود:اللحين تجي
رفيف:مزززهريه انا؟؟؟
عهود:هههههههههههه تعالي تعالي ي قلبي انتي
رفيف:اخير عبرتوني
وقدمت لهم وسلمت وجلسو يسوولفون وضحححك وورقص وحمممممماس طلعو كل طاقتهم بهاليووووم وكل شوي وحده تذكر شوق بزواجها وشوق يوجعها بطنها كل ماتذكرته
.
...................
متعب من طلع خﻻص قرر يخطبها قبل تروووح منه
وقال بعد الحفله يكلم امه وخواته
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 3 بواسطة مجهول
23


باقي يومين ع زواج سعود وشوق
وتقرر يكون الزواج بحايل واهل متعب راحو لحايل قبل الزواج بااسبوع عشان التجهيزات  وسكنو بشقه ﻻن شوق عيت تسكن مع سعود ببيت واحد ..
سعود كان خايف ان عبير ممكن تسوي شي بيوم زواجهم
عشان كذا كلم ضاري اكثر من مره ويوصيه انه ينتبه منها
وضاري قلل طلعاته من البيت ويحسسها انه يراقبها عشان تخاف
اما عبير مووو هامها شي ..
خلص اليوم بدون مشاكل .. ليله الزواج ..
كانت شوق تناظر فستانها تفكر ببكرا ووش بيصير بكرا .. ودها تتكلم مع سعود من زمااان ماتكلمت معه بس مسكت نفسها وﻻ ارسلت شي .
اما سعود
كان بجناحه اللي مضبطه لششوق معحبه الشكل النهائي جناح ملكي وبباله ان شوق تستاهل اكثر من كذا
رفع جواله وارسل لها
سعود: '

لما نلتقي أستاهل منك حضن يعوضني  عن الوقت اللي م شفتك فيه .
شوق من شافتها اسسستحت ورمت الجوال بعيد عنها
وسعود نزل لامه ..
....................
بمكان ثاني كانت الغرفه ظﻻمممم ومكيف باااااااااااااارد وصوت انفاس بس
وفكره وتتدبر بهالمكان
قطع هالهدوء صوت الجوال
رفعته وردت
عبير:نعم
حاتم:هﻻ والله
عبير*بملل*:هﻻبك في شي؟
حاتم:اوف اوف اوف شفيك
عبير:مو رايقه باي
وسكرت حاتم اسستغرب بس سكت >> بنعرف وش بعد هالسكوت بعدين
اما عبير كملت تفكر ببكرا وزوووواج سسعود من غيرها
صح انها ماتحبه بس ماتبي الناس تتكلم عليها ان زوجها تزوج بعدها بسرعه عشان كذا حالفه تنتقممم
غطت وجهها ونااااامت .
..................
ببيت ام سعود كانت عندهم هناء ومعها علي
يجهزون مع جدتهم لزواج عمهم
وعشان مايتعبون ام سسعود ماخلوها تقوم وﻻ تتحرك ابد
جهزززو كل شي وماقدرو ينامون من الحماس وسهروا مع سعود
 وام سعود نامت

24

بيوم زواج سعود وشوق
سعود قايم من الساعه 6 اصﻻ ماننام كثير من التوتر .. ع الساعه 9 قامو باقي بيته وجلسو يفطرون
هناء:علي ﻻيفوتك وجهه عمك
علي:ودي اصوره عشان مايروح علي ههههههههههههه
سعود:تتمصخرون انتي وياه
علي:شنسوي لكك عمي كاانك اول مره تتزوج
سعود*بقلبيه يقول اي والله اول مره اتزوج .. ليش عبير كانت تحسب علي زوجه؟*
ام سعود *ﻻحظت سهيان سعود*:خﻻص ي عيال ﻻتوترونه اكثر
هناء:هههههههههههه طيب
سعود:شف شف هاللي للحين تضحك
هناء*حطت يدها ع فمها*:خﻻص امزح بسكت
سعود:اي اعقلي
ورن جواله وشاف متعب ورد عليه
سعود:هﻻ متعب
متعب:هﻻبك يﻻ اطلع
سعود:وين!
متعب:وين يعني! للحﻻق بجهزك
سعود:هههههههههه ﻻ رايح امس
متعب:اشوا.. طيب اطلع
سعود :طيب
وطلع لهه
.
....
عند شوق كانت ع سريرها ومغطيه وجهها
عهود:قوووومي
شوق:ممممممابي وين امي
عهود:ياربي انقلبتي بزر اللحين قووومي اقول
شوق:انقلعي عندي وووين امي
عهود:اووووووف منكك
زراحت شوي وجت ام متعب وجلست ع السرير
ام متعب:شفيك شوق
شوق*طلعت وجهها*:كم الساعه
ام متعب:9ونص
شوق*امتلت عيونها دموع*:ماابي اتزوووج
ام متعب:ههههههههههههههههههه
شوق*مسحت دموعها*:ﻻتضحكين وربي خايفه
ام متعب:طيب قومي يﻻ بنروح نجهزك بشقتك
شوق*رجعت غطت وجهها*:يمممممه
ام متعب:هههههههههههههه قومي بﻻ دلع
وطلعت وشوق شوي وبعدين قامت بسرعه وغسلت عشان تنسى .
.........
ع الساعهه 3 شوق وامها وعهود كانو بشقه وعندهم الكوافيره تشتغل بششوق
وسعود ومتعب مع ضاري بمجلس ضاري يستقبلون الضيوف .
......
مر الوقت وجت الساعه 8 بالقاعه كانو النساء مجتمعه ..ام سعود وام متعب وعهود وخلود وهناء ورفيف يستقبلون الناس البنات كل وحده اججججمل من الثانيه .. ام متعب تركت شوق بالشقه لحالها لانها هي طلبت منها توقف جنب خالتها ام سعود ..
وفجاءه دخلت غدير ناظرت ام متعب وام سعود بنظره حاده ودخلت بدون تسلم وسكتو عنها ﻻنهم يعرفون طبعها اما هناء تفشششلت
.
.......
بالشقه كانت جالسه بككككامل جممممالها طالعه تججججججججنن فجاءه طق الباب وفتحت خدامتهم اللي بقت معها
ودخلت واحده ملثمه استغربت شوق وقامت لها وقربت البنت لها
شوق:اهلين!
البنت:هﻻ بك
وتناظرها من فوق لتحت
شوق*ابتسمت*:عفوا ماعرفتك
البنت*فتحت اللثمه*:انا عبير زوجه سعود

25

عبير:انا عبير زوجه سعود
شوق*نزلت راسها وابتسمت بااستخفاف*
عبير:خير قلت شي يضحك؟
شوق:صراحه اغلطتي بشي
عبير:ايش
شوق*رفعت سبابتها قدامها*:انتي كنتي كنتي كنتي زوجه سعود .. اللحين سعود صار لي وزوجي انا
عبير*ارتفع ضغطها*:وربي ماتتهننننين فيه وشوفي
شوق*ابتسمت*:........
عبير*رفعت يدها قدام شوق*:اححححلف بربي ي شوقوه والله ﻻتفرحين فيه كثير ﻻنك بتنصدمين
شوق*مسكت يد عبير بااستخفاف*:يدك ي ماما ﻻاكسرها لك .. ويﻻ برا
عبير*عصبت*:اوووووووريك
شوق:برا يﻻ برا
عبير*ماقدرت تمسك نفسها وصرررخت بقوه وطلعت وشوق تضحك عشان تقهرها وفعﻻ قدرت تقهرها
واول ماطلعت عبير جلست شوق واخذت نفس ترتاح
استغربت نفسها منين طلعت هالقووه
وابتسمت ﻻنها رفعت ضغطها وتذكرت كﻻم سعود:احنا عندنا ناس كثيررر تغار من وجودنا من بعض واولهم عبير واختها ﻻتخلين لهم مجال يخربون بيننا
اخذت نفس براحه وقامت تشوف نفسها بالمرايه وشكلها الجججميل .
................
ع الساعه 10 دخلو ام سعود وام متعب عليهاا
ويقرون ويسمون ع جمالها ..
شوي ودخل متعب ومعه سعوود
سعود من شافها وقف بمكانه مبتسم شايف اجمممل بنت بحياته شايف اللي دخلت قلبه بسسرعه والوحيده اللي كسبت قلبه
تقدم متعب وباس راسها وباس راس امه وخالته
شوي وتقدم سعود لها ببشته وهيبته وابتسامته اللي تاخذ العقل
ومسك يدها
سعود*بهمس*:مبروك
شوق*بحياء:ربي يبارك فيكك
باس راسها وجلس شوي يناظر فيها
متعب:ي هوه نحن هنا
سعود*انتبه*:ههههههههههههه نسيتكم
متعب:اي عز الله .. الله يرزقنا بس
شوق استتتحت وسعود قدم وباس راس امه وخالته وباركو له
ام متعب:عاد هاه الله الله بشوق
سعود*شاف شوق*:بعيوني
شوق خﻻص الحياء ذبحها ماتدري وش تسوي
ام متعب:وشوق انتي بعد انتبهي ع سعود
شوق*بلعت ريقها وتكلمت بهدوء*:ان شاءالله
ام سعود:ربي يسعدكم
سعود:يخليك لنا
متعب اخذ امه وخالته واستاذنو وراحو وشوق ضلت واقفه وسعود سكر باب الشقه ورجع لها
سعود:اجلسي ارتاحي
جلست شوق
وجاء وجلس جنببها
شوق كانت ودها بهاللحظه تختفي من الحياء عيونها بالارض مارفعتهم قرب لها سعود وبحركه جرئهه باس انفها وشوق سكرت عيونها وباس خدها
سعود*بهمس*:ليش مستحيه
شوق:......
سعود:تكلمي
شوق*بهمس*:طبيعي
سعود قام ومسك يدها وقومها معهه
سعود:فستانك مضايقك
شوق:شوي
سعود:اوكك بطلع وبدلي وناديني
شوق*نزلت راسها*:طيب
ابتسم سعود وطلع وشوق رمت نفسها ع السرير تبي تتنفسس حست نفسها انكتمت من الحياء وجرئهه سعود
وقامت بسرعه تبدل قبل يجيها
وسعود طلع يطلب لهم عشاء وجلس بالصاله

26

لبست شوق فستان ناعم مريح وفكت شعرها وحطت مكياج خفيف وطلعت كيوت وطلعت الصاله شافته جالس ويقلب بالتلفزيون
توقهت ماتدري كيف تناديه رجعت الغرفه وحاولت تطلع صوت من الباب وانتبه سعود ولف لها وهو مبتسم ابتسامته اللي تموت فيها شوق ردت الابتسامه لهه وجت جلست جنبه .. سعود:هﻻ بالزين
شوق:هﻻبك
سعود:طلبت عشاء اكيد جيعانه
شوق:ﻻ يعني مو كثير
سعود:هههههههه شلون يعني
شوق:ماادري يعني مو جيعانه بس شوي
سعود:ههههههههههههههه وشلون يعني بس شوي
شوق:هههههههههههههه ضاع الكﻻم
سعود:يعني جيعانه هاه
شوق:صراحه شوي
سعود:ههههه طيب شوي ويجي الاكل
ابتسمت شوق:طيب
سعود كان منزل شماغه جنبه وماعليه شي ع راسه
شوي وطق الباب وقام سعود وجاب العشاء حطه قدام شوق وهي تساعده يفكون الاكياس
سعود:يﻻ ابدي
شوق:ابدا انت
سعود:وليش ان شاءالله
شوق:عشان ابدا انا بعدك
سعود:اي دام كذا ببدا
وبدا ياكل وشوق تشوفه شوي وبعدها بدت
بعد ماخلصو شالو العشاء مع بعض وودوهم المطبخ
سعود:كم الساعه
شوق:ممم يمكن 1
سعود:ماابي توقعات ابي بالضبط
شوق:ههههههه طيب دقيقه وراحت للغرفه وشافت جوالها رفعته وشافت الساعه 12:54
وجت بترجع له ولفت وضربت بصدر سعود اللي كان واقف وراها
ونبض قلبها بقوه وبلعت ريقها
وسعود مبتسم ع جنب وتكلم بهمس
سعود:شفيك
شوق*عيونها تحت*:وﻻشي مافيني شي
سعود*رفع راسها بصبعه وصارت عيونهم ببعض*:طيب طالعي لي
شوق*باابتسامه*:الساعه 12 و54
سعود:ههههههههههههههههه
استحت شوق وضمها سعووود وهو يضحك وشوي تختتفي ضحكته ويشد عليها
وشوق استسلمت له
و ناموووو .
...................

27

الصبح الساعه 8 فتحت شوق عيونها
حست انها اجمل نومه نامتها ماتدري ليش
بعدها تذكرت اللي صار امس وقامت بسسرعه من مكانها شافت سعود جنبها اسستحت وراحت بسرعه للحمام غسلت واخذت شور وطلعت وهي تحاول ماتناظر سعود
لبست فستان ابيض ناعم وفكت شعرها وفيرته ع الخفيف وحطت مكياج ناعم
وسعود ماقام للحين قربت له وجلست ع السرير وبهمس
شوق:سعود
سعود:........
شوق:سعود قوم
سعود:مممم!
شوق*حطت يدها ع كتفه*:سعود
سعود*مسك يدها بسرعه وشدها له وقام جلس وصار وجهه بوجهها وباابتسامه
شوق:قسسم تخوف
سعود:هههههههه صباح الخير
شوق*ابتسمت*:صباح النور
سعود:ماشاءالله مخلصه من متى قايمه؟
شوق:ممممم يمكن من ساعه
سعود*ابتسم بخبث*:وشبعتي نوم عاد؟
شوق*فاهمته وجت بتقوم*:اي شبعت
سعود:هههههههههههههه طيب
وابتسمت له شوق وطلعت لصاله تطلب فطور وسعود اخذ شور ولبس ثوب وعدل شماغه وطلع لها
ع ماجلس طق الباب وقام سعود وفتح
شاف امه وام متعب ومعهم حافظات فطور
سعود:هههههههه هﻻ والله جيتو بوقتكم
شوق:ولو مقدمين شوي بعد ﻻني طلبت
ام سعود:الغي الطلب
شوق:ابشري
ام متعب:صباحكم خير
سعود:صباح الخيرات ي هﻻ
ودخلهم واخذ الحافظات منهم وشوق رتبتهم ع الطاوله وبدو ياكلون .
...............
ع الساعهه 11 ونص كانت ام سعود وام متعب وشوق بالغرفه يرتبون اغراض شوق وسعود عشان يروحون معهم لبيت ام سعود
وسعود بالصاله
رن جواله لما شاف رقم ضاري ابتسم ورد
سعود:هﻻ بالغالي
ضاري*بربكه*:سعود تكفى اترك كككل شي وتعال لبيتي بسسسسسسرعه
سعود قام من خوف اخوه:شششفيك وش صاير
ضاري:عبير ي سعود عبير
سعود*بضيق *:شفيها
ضاري:تبيني اششرح لكك هنا .. بسسسرعه تعال
سعود:طيب طيب
وسكر ودخل غرفته
سعود:انا عندي شغل ضروري شوي وراجع
ام سعود:وين
سعود:شوي شوي يﻻ توصون شي
ام متعب:انتبه لطريق
سعود:امري
وناظر لشوق اللي كانت مستغربه
وطلع وشوق استغربت نظراته لها كان وكانه يتاسف منها
وتنهدت وكملت ترتب

28

وصل سعود بيت ضاري وكان كل تفكيره شوق وكيف تركها بصباحيه زواجهمم
نزل وطق الباب
وطلعت له هناء خايفه وترجف استغرب سعود
سعود:شفيكم
مسكت يده هناء وسحبته بسسسسرعه لداخل وتمشي بسرعه وهي ساحبته وتتكلم
هناء:خالتي جنننننت خﻻص
سعود:طيب قووولو لي وش سوت
هناء وقفت قدام غرفتها
هناء:ادخل
سعود*استغرب وفتح الباب وانصصصصدم*
كانت وقافه ع سريرها وعيونها عمممممر ولابسه لبس شبهه عاري وضاري واقف قدامها ومعطيها ظهره وغدير تبكي ومن شافت سعود تغطت اما عبير ماتغطت ابد ومعها بيدها حبووووب كثار
عبير*بضحكهه هستيريه*:جااااء سعووود
سعود*متسغرب ويتكلم مع ضاري*:شفيها ذي؟
ضاري:خبله خببببهه سفيهه
عبير:اسئلني انا ﻻتسأله هووو
سعود*ناظرها بقرف*:وش مجننك
عبير:مو انت رميتني .. رميتني ع بيت اخوك وانا مالي احد غير غدير
سعود:مارميتك الا من عمايلك
عبير:طيب انا ماابي هالدنيا كلها .. كلها لك ولشوووووووق حبيبتك
سعود*عصب*:تكلممممي زين
عبير:بموووت واترككم
سعود:بقريح
عبير*بلعت الحبوب وماسئلت*
وفجاءه صصصصراخخخ غديييير وهناااااء
وعبير بدت تفقد وعيها سعود بالبدايه مااهتم بس لما شاف السالفه صدق استغرب جرائتهاا
ضاري:ههههييييييييي مجنوووونه هذي شششيلوها معي للمستشفى شششيلوها
غدير وهي تبكي:هناء جيبي عبايتها بسسسرعه
وطلع سعود لسيارته وضاري ركب قدام جنبه وبعدها طلعو هناء وغدير شايلات عبير مغمى عليها
اسسسرع سعود للمستشفى وهو مرتبك وسط صراخ غدير ع عبير
وصلووو المستشفى وطلب كرسي وحطوها فيهاا والممرضات خذوها وودوها داخل
كل هذا صار وسعود مو مصصصدق ليش عبير سوووت كذا معقوله انا السبب؟
سحبه ضاري وجلسو بااستراحه الرجال وهناء وغدير بااستراحه النساء يبكوون ع جنون عبير .
......
شوق خلصت شغلها مع امها وخالتها وجلسو بالصاله ينتظرون سعود وطوول عليهم
شوق:خاله اتصلي فيه
ام سعود:اخاف والله ازعجه بشغله يقول ضروري
شوق*بخوف*:بس طول
ام متعب:ﻻتخافين هم كذا يطولون
شوق:ان شاءالله .. لو بتروحون روحو عادي انا
ام سعود:ﻻ ي بنتي مانتركك لحالك
شوق:عادي والله
ام سعود*بمزح*:تبين سعود يزعل علينا
شوق*ابتسمت*:ههههه ﻻﻻ خﻻص خلكم .. بسوي لكم قهوه
ام سعود:زين تسوين
وقامت شوق وكل تفكيرها بسعود ودها تكلمه بس خايفه تضايقه
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 3 بواسطة مجهول
29

بعد ساعتين طلع الدكتور ونادى اهل عبير وجاه سعود وضاري
الدكتور:وش تصيرون لها
سعود:انا طليقها وهذا اخوي
الدكتور:ﻻ عفوا ابي اقاربها الاكثر
ضاري:ي ابن الحﻻل مالها غيرنا تكلم وينها؟
الدكتور:اها .. ي اخوي هالبنت حاولت تنتحر بحبوب قويه كادت ان تنهي حياتها بلحظتها
سعود:غبيه
ضاري:سعود اسكت .. ايوه كمل دكتور
الدكتور:الواضح انها تمر بمرحله نفسيه صعبه اتمنى تدارونها ﻻنها ممكن تعيدها .. احنا سوينا اللي علينا وسوينا لها غسيل معده بس الدور اللحين عليكم داروها
ضاري:خير ان شاءالله .. مشكور
الدكتور:العفو
وراح ولف ضاري لسعود اللي كان معصب
سعود:جااااايبيني بصباحيه زواجي وخليت شوق عشان هالغبيه هذي
ضاري:سعود تكفى امسك نفسك مانبي نطيح بذنب بسبتها
سعود:طيب طيب يﻻ برجع تبي شي؟
ضاري:اي ابي .. نسيت اننا معك بالسياره
سعود*بضيق*:طططططيب
ضاري مااهتم وراح لغدير وقال لهم اللي قاله الدكتور واتجهو لغرفتها الا سعود راح لسيارته وجلس فيها ينتظرهم
واتصل ع شوق ومن اول رنه ردت
شوق:سعود وينكك
سعود:ي نبض سعود والله .. اسف بس الشغل ماخلص اعذريني
شوق:معذور بس خفت عليك طولت
سعود:ادري اني طولت .. اصﻻ انا عبالي مفروض مسكر جوالي
شوق:ﻻتقول كذا خيره ان شاءالله
سعود*بقلبه يقول وين الخيره والسالفه فيها عبير*
شوق:سعود!
سعود:لبيه
شوق:متى بترجع!
سعود:ممم شوي ﻻتخافين وخلي امي وخالتي عندك ﻻيروحون
شوق:اي هم هندي
سعود:حلو
ماحس الا باللي يطق نافذه سيارته ولف لهه شاف ضاري وفتح النافذه
سعود:هﻻ؟
ضاري:انزل بسرعه عبير تبيكك
سعود:خيييير؟
ضاري:انزززل يﻻ
سعود:ﻻحووول ..يﻻ
وجاء بينزل وتذكر شوق اللي معهه ع الخط ودعاء انها ماسمعت
سعود:شوق!!
شوق:........
سعود:شووق معي؟
شوق*اخذت نفس*:انزل لها عبير تنتظرك ﻻتتاخر عليها
وسكرت
وسعود ضرب ع جبهته بقوووهه وكانه يعاقب نفسهه .. وبعدها نزل بعصبيهه لداخل واتجه لغرفه عبير اللي صراخها واصل لسيب اللي قدام الغرفه دخل بسرعه وسمعها وهي ضامهه غدير وتبكي
عبير:ابييييي اممممممموت ليششش جبتوني هنا ماااابي اعيش بدونه .. ماابي اعيشش بدون سعود
لف سعود شاف هناء تبكي وتناظر لهه وضاري متضايق ع حالها
تنهد وطلع ماتحمل اشكالهم وصوت عبير وركب سيارته ومششى بسسرعه لشقته وتركهم بالمستشفى يدبرون نفسهم

30

رجع سعود شقته ودخل شاف شوق واقفه وتقهوي امه وخالته
ام سعود:هﻻ والله بدري؟
سعود*يناظر شوق*:اسف ماكان ودي اطلع
ام متعب:ي ربي ي شغلك ماجاء الا بوقت صباحيتكم
سعود*ابتسم بتعب*:اي انا اشهد غثيث
شوق*ماناظرت لهه ومدت يدها لخالتها*:واحد خاله.
ام سعود:ﻻ والله بس عاد يوم جاء سعود بنمشي انا وخالتك
شوق:بدري خلكم
ام متعب:ﻻ يمه انتم عرايس جدد .. ع الليل نشوفكم .. تجون لبيت خالتك ﻻن عندهم عشاء
شوق:ان شاءالله
سعود:اوصلكم؟
ام سعود:ﻻ خلك السواق تحت
سعود:طيب انتبهو لنفسكم
ام متعب:ان شاءالله
شوق:وسلموني ع عهود وخلود ليتهن جو معكم
ام سعود:تجين اليوم وتشوفينهن
شوق:طيب
واستاذنو وطلعو وصلهم سعود لسياره ورجع لشقه سكر الباب وماشاف شوق بالصاله وراح للغرفه وسمع صوت الماء بالحمام ونزل شماغه وحطه ع الشماعه وجلس ع الكنب وراسه لورا ينتظرها
بعد 10 دقايق طلعت وعلى راسها منشفه شافت سعود ولفت عنه وراحت لتسريحه نزلت المنشفه وجلست تنشف شعرها
قام سعود وصار وراها وشوق تتجاهل تناظر لهه
سعود:شوق
شوق:.....
سعود:شوق اسمعيني انتي فاهمه غلط
شوق:ماابي افهم يكفي كذبت بالبدايه
سعود*مسكها بقوها وخﻻها تلف لهاا وقريبه حيل لصدره*:قلت اسسسمعيني
شوق*تحاول تفك نفسها*:سعود اتركني
سعود:عبير حاولت تنتحر اليوم واتصلو فيني اوصلهم للمستشفى وهذا كل اللي صار
شوق*انصدمت*:جد؟
سعود:والله
شوق:وشلونها اللحين
سعود*ابتسم*:بسبع ارواح مايصير لها شي
شوق ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههه
ابتسم سعود:اضحكي زييين هالضحكه
سكتت شوق وابتسمت بحياء
سعود:بعدين مو تزعلين قبل تسأليني
شوق*ناظرت عيونه وقربت له*:غرت عليك طيب
سعود ماقدر يمسك نفسه وضمها وشوق تضحكك
سعود*ابعد وطلع جواله*:دقيقه بس
وقفل جواله وشوق ضحكت عليه

31

بالمستشفى
بغرفه عبير ..
كانت عبير نايمه وغدير وهناء عندها
غدير*بهمس*:وين ابوك؟
هناء:برا جالس
غدير:اسمعي انا بغطي وجهه عبير وانتي ناديه
هناء:طيب
راحت هناء نادت ابوها وغدير غطت عبير ودخل ضاري وجلس ع كرسي بعيد عن عبير وجت غدير جنبه
ضاري:هاه شلونها اللحين
غدير:زينه ماعليها وين علي؟
ضاري:مع صديقه ببيتهم
غدير:زين وش الحل معها عبير
ضاري*تنهد*:والله ماادري
غدير:الحل اقولك اياه بس ﻻتعصب
ضاري:قولي الله يعينك عليك وعلى اختك
غدير:اوووف منك اسمع
ضاري:وشو
غدير:قول لسعود يرجعها
ضاري*منصدم*:نعم؟؟؟
غدير:هذا الحل الوحيد وﻻ البنت بتعيدها مره واثنين وثﻻث هذا اذا ماضبطت معها اول مره
ضاري:ﻻﻻ دوري غير هالحل سعود رجال تزوج خﻻص
غدير*عصبت*:واذا تزوج اختي تروح من يدينا؟؟ قووله ي ضاري احسن من اخذها واخذ عيالي واروح
ضاري*منصدم*:وش تقولين انتي ي مره؟
غدير*قامت*:مثل ماسمعت وانت تعرفني قول وفعل
ومشت وجلست جنب عبير وهناء
ضاري توهق مايدري وش يسوي وطلع ..
..............
ع الساعه 7 ونص بشقه سعود كانت شوق ﻻبسه فستان ابيض ناااااااااعمممممم وكيوت طالعه فيه تججججنن وفاكهه شعرها كله وبمكياج ناعم وكحل فرنسي مطلعه اكثر جمال .. سعود كان جالس ع السرير متربع ويناظر لها وهي عند المرايه
شوق*حست عليه وتتكلم معه و هي تناظر نفسها*:سعود وش تشوف
سعود:وفي غيرك بهالغرفه؟
شوق*لفت له*:ﻻ بس خﻻص ترا استحي
سعود:ههههههههه مااقدر
شوق:ههههه طيب انا بطلع
قام سعود بسرعه وصار قدام الباب
سعود:والله ماتطلعين
شوق:هههههههه طيب انت اطلع لين اخلص
سعود*قرب لها ومسك يديها*:وش باقي بعد .. خﻻص يكفي كذا طالعه تجججننين
شوق:جد
سعود:والله
شوق:ممم طيب
جلست وجلسها جنبه ويلعب بيدها ويتكلم وهو يناظر يدها
سعود:تصدقين اول مره احب كذا . ماتوقعت ان الزواج حلو لهدرجه
 .. طول حياتي مع عبير كانت نكد بنكد بنكد تصبح علي بنكد وتمسي علي بضيقه صدر *ناظره لعيونها* بس انتي غير انتي صرتي لي دنيا من ملكت عليك وانا احس اني براحه ماحسيتها قبل .. يخليك لي
ابتسمت شوق وحطت يدها ع خده
شوق:ويخليك لي ي رب
مسك يدها واستحت شوق
سعود ابتسم:يﻻ عاد ﻻنتاخر
شوق:اوك يﻻ
وقامت لبست عباتها وسعود اخذ الاغراض ونزلو لسياره واتجهو لبيت ام سعود

32

ع مادخلت شوق البيت كان بااستقبالها عهود
وقبل تنزل عباتها ضممممتها
عهود:مبرووووووكك مبروكك مبروكك
شوق:ههههههه الله يبارك فيك بس ابعدي خليني انزل عباتي اول
عهود:ﻻ ماابي خلي لين تجي خلود وتشوف اني ضميتكك قبلها
شوق:هههههههههههه خخخخخلوووووود تعالي وفكيني
عهود:ههههههههههههه
جتهم خلود وابعدت عهود عن شوق وضمتها
شوق:افتك منها وتجيني انتي
خلود*ضربتها ع الخفيف*:شف هاللي شبعك سعود ضم وعفتي ضمنا
شوق:ههههههههههههههه وجع عيب
عهود:خليها عهود خﻻص عافتنا
خلود:الظاهر كذا
نزلت شوق عباتها وهي تضحكك
وجتهم رفيف
رفيف:هﻻ بالعروووس
 شوق*سلمت عليها*:هﻻبكك
رفيف:مبروك وعقبال هالعله اللي عندي
وتناظر خلود
خلود:جالسهه ع قلبكك لو تدعين من هنا لبكرا
رفيف:الله يعينني اجل
عهود:ههههههههه امشو بس خلونا ندخل
شوق:يﻻ
ودخلو وسلمت شوق ع الموجودين وجلست جنب خالتها وامها .
............
عند الرجال كان سعود ومتعب يستقبلون الضيوف
متعب:الا وين ضاري؟
سعود*بضيق*:اسكت ﻻتذكرن بس
متعب:ليش وش صاير
سعود:اقولك بعدين
متعب:وش يصبرن لبعدين .. انا بروح لعلي اسأله
سعود:طيب روح شوفه هناك يقهوي
متعب:طيب
وراح له وسعود واقف عند الباب وتضايق من تذكر اللي صار اليوم
.
...........
عند عبير بغرفتها كتبو لها خروج
وغدير رتبت اغراض عبير وجو بيطلون ولفت عبير لهناء
عبير:وين ابوك
هناء:برا
عبير:وعمك ماجاء اليوم
هناء*بقهر منها*:ﻻ
عبير*لفت لغدير*:شششفتي هالكلب ماجاء
هناء*بعصبيه*:ﻻتقولين عنه كلب انتبهي لالفاظك
عبير:انطمي ي بزر
هناء انقهرت منها وطلعت ﻻابوها
غدير:بس عاد ﻻتسبين عمها عندها
عبير:خليها تولي وقولي لي وش قلتي لضاري
غدير:نفس اللي اتفقنا عليه
عبير:تضبط ان شاءالله
غدير:ان شاءالله يﻻ البسي عباتك بنروح البيت وبعدها بكمل الخطه
عبير:يﻻ

33

عند ضاري
اخذ غدير وعبير وهناء من المستشفى للبيت
ع ماوصل نزلو
عبير راحت لغرفتها وقفلت ع نفسها وغدير جلست قدام غرفتها خايفه تسوي شي
وهناء بسسسرعه راحت تجهز نفسها
وضاري اخذ شور وبدل وتكشخ
وطلع من غرفته لغرفه هناء وطلق الباب
ضاري:هناء يﻻ استعجلي تاخرنا
هناء:يﻻ يﻻ ثواني
ضاري:انتظرك تحت ﻻتتاخرين
ونزل ضاري ووقف قدام سيارته
شوي ونزلت هناء ﻻبسه عباتها
ابتسم لها ضاري وراحو بيركبون ووقفهم صوت
غدير:وقفو بروووح معكم
ضاري*استغرب*:ليش
غدير:بروح وبس
ضاري:اسمعي ان سويتي شي ﻻتلومين الا نفسك
غدير:ماراح اسوي شي ﻻتخاف
ضاري:طيب بسرعه اعجلينا
وطلعت غدير وبعد نص ساعه من الانتظار نزلت وركبت
وضاري بيخانقها بس قال مايبي مشاكل .. اتجهو لبيت ام سعود ونزلو
ونزلت غدير ووراها هناء ودخلو عليهم
استقبلتهم عهود وانصدمت لما شافت غدير
عهود*بااسستغراب*:هﻻ هﻻ والله
غدير*تنزل عباتها وﻻ هي يمها*
هناء:هﻻبك ي قلبي
عهود:زين جيتو توهم بيدخلون ع العشاء
هناء:هههههه جايين عشان نشوف زوجه عمي وﻻ همنا العشاء
غدير مشت من عندهم وهي رافعه راسها وﻻ تكلمت
ناظرت لها عهود بقرف وهناء تفشلت من امها
هناء:يﻻ يﻻ ندخل
عهود:يﻻ..
بالمجلس
شوق جنبها خلود ورفيف
ويسمعون سالفه تقولها ام سعود
وانقطعت فجاءه واستغربو وشافو ام سعود تناظر الباب بصدمه ولفو للباب
وانصصصدمت شوق
غدير:سﻻم
الموجودين:وعليكم السﻻم
قربت غدير لشوق وصافحتها وشوق صافحتها بثقه نص ابتسامه
غدير:مبروك
شوق:يبارك فيك
غدير*قربت لاذن شوق*:ابيك بموضوع برا
شوق*لفت لامها*:مااقدر اسفه
غدير:تقدرين ﻻتتهربين
شوق:خير ان شاءالله
كملت غدير سلمت ع الموجودين وجلست
وبعدها دخلت هناء وسلمت ع شوق بحراره وباركت لها عكس امها وكملت سلمت وجلست جنب عهود ورفيف
وطول الجلسه غدير مارفعت عيونها عن شوق وشوق تتجاهل تناظر لها
.
.............
عند الرجال
سعود*منصدم*:خيييير جبتها؟؟
ضاري:اي هي اصرت تجي
سعود:ضضاري شفيك انت نسيت وش سوت اخر مره
ضاري:ﻻتخاف توعدتها
سعود*بتوتر*:الله يسسستر ويهديييك بس
ضاري مااهتم وقام جلس جنب واحد يعرفه يسسولف وسعود يرفع جوواله وينزله وده يحذر شوق بس يخاف يخوفها وغدير ماتسوي شي
دعاء ربه ان يستر وجلس جنب متعب وباله مو معه


34

دخلت ام سعود المجلس وبصوت عالي
ام سعود:حياكم الله ع العشاء
قام الحربم وشوق تسوف مع خلود ورفعت راسها وطاحت عينها بعيد غدير
وغدير غمزت لها وطلعت
شوق تنفست وهي تطلع السقف وكاانها تطلب صبر
وطلعت وراها وشافها واقفهه بالصالهه وراحت لها
شوق*تكتفت*:نعم وش عندك بعد
غدير:هالمره ماجيت أألف قصص هالمره جيتك جد وبتكلم جد
شوق:.......
غدير:اسمعي اليوم اختي عبير حاولت تنتحر
شوق*هاديه*:.......
غدير*عصبت*:اقووولك عبير انتحرت اليوم
شوق:ماتت؟
غدير:كشششك عسى يوم اللي يكرهونها قبل
شوق:يعني حيه للحين؟ اجل شتبين اخلصي
غدير*بصوت فيه الصيحه*:ﻻتمنعين من ان سعود يزورها .. خليها ترجع نفسيتها وبعدين امنعيهه بس اللحين ﻻ تكفين
شوق*باابتسامه استخفاف*:اي هذا اللي تبينه انتي وعبير بس ماراح تطلنه
غدير*غطت وجهها بيدها وبكت*:تكككفييين مالي غير عبير سند ﻻتكنعيني اياها .. تخيلي عهووود مكانها تككككفين شوق طلبتكك
شوق انصدمت انها بكت وجت بتواسيها بس مسكت نفسها ومشت عنها بسسرعهه
ودخلت داخل المجلس وجلست بمكانها وتفكيرها مع غدير معقوله صادقهه وﻻ تمثل علي .. بس هي بكت جد يعني صادقهه .. ي ربي انا ماني غبيهه متابي انخدع مره ثانيهه .. ﻻﻻ غدير كذابه وسعود ماراح يزور عبير
قطع تفكيرها صوت خلود
خلود:يﻻﻻﻻﻻﻻ شوق بنتعشى
شوق:هاه يﻻ يﻻ
خلود:تغكيرها مع سعود اكيد
عهود:هههههههههههه ﻻتخاافين تعشى هو
شوق:اسكتن بس
وراحن تعشن وشوق كل شوي تسرح ولاحظتها امها
اما غدير طلعت ع طول وكلمت سواقها يرجعهاا وخلت هناء
وخلصص العشاء وكل الناس راحو بقى بالبيت ام سعود واختها وعهود وشوق
وجاء سعود بيدخل وقامت عهود لداخل
سعود:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
جاء ياس امه وخالته وجلس جنب شوق وهي مبتسمه لهه
وتفكر معقولهه اخليه يروح لها ﻻ ي ربي مااابي احد ياخذه مني تنهدت وﻻحظها سعود وهمس بااذنها
سعود:فيك شي قلبي
شوق:ﻻﻻ
سعود*خاف ان غدير قالت لها شي*:امشي معي
شوق:وين؟
سعود:لجناحنا
شوق:ونخلي امي وخالتي؟
ام سعود:اي اي عادي روحو
سعود:هههههههه بسم الله تسمعون؟
ام متعب:ههههه قومو بس مفضوحين
سعود قام ومسك يد شوق وقومها معهه
سعود:اجل نستاذن تصبحون ع خير
امه وخالته:تلقون خير
وراح سعود مع شوق لغرفتهم
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 4 بواسطة مجهول
35

بجناح سعود وشوق
ع مادخل سعود سكر الباب ومسك يدين شوق وقرب لها
سعود:يﻻ قولي لي شفيك
شوق:مافيني شي
سعود*يمسح شعرها ويحطه ورا اذنها*:تلعبين علي ي شوق .. انا اعرفك
شوق*نزلت راسها*:........
سعود:يﻻ قولي
شوق:سعود بتروح لها؟
سعود:من هذه؟
شوق:زوجتك الاولى
سعود*قرص اذنها ع الخفيف وباابتسامه*:اولا هذي مو زوجتي .. طليقتي .. ثاني من عاشر شوق يوم واحد ينسى بعدها بنات حواء ككككل ابوهم
شوق*ابتسمت*
سعود*ابتسم*:عساها ماتفارقكك
شوق:عساني ماانحرم منكك
سعود:وﻻ منكك
.
..................
الصبح الساعه 8
بجناح سعود وشوق .. صووت جوووال سعود يرن قام وشاف شوق نايمه ماحب يزعجها ومد يده وحط جواله ع الصامت وضم شوق ونام
ع الساعه 10 رن جوال شوق وسعود معروف نومه مره خفيف قام وماشاف شوق مو جنبه عرف انها تاخذ شور واخذ جوالها شاف رقم
ورد عليهه وساكت وقابله صوت رجولي
....:الو شوق!
سعود*بلع ريقه وبعصبيه رد*:نعممم من انت
.....:سعوووود اخيرا لقيتك
انصدم سعود:من انت؟
.....:انا ضاري ليش ماترد ع جوالك
سعود*تنفس براحه*:اها خوفتني
ضاري:بسسرعه انزل ابيك
سعود:ضاري شفيك من تزوجت وانت منقص علي
ضاري:مو بيدي اخلص انزل
سعود:اللهم طولك ي روح .. طيب دقايق
سكر وسجل رقم ضاري بجوال شوق وقام اخذ مﻻبسه ع طلعه شوق من الحمام باسها سعود بسرعه ودخل
وشوق تضحكك
شوي وطلع ﻻبس
سعود:يﻻ ضاري يبيني بروح تبين شي؟
شةق:سﻻمتكك
ابتسم لها سعود واخذ جواله ومفتاح سيارته ونظارته ونزل
ماشاف احد بالصاله وطلع شاف ضاري ينتظره بسيارته ركب معه ومشى ضاري بسسرعهه

36

سعود:سؤال شفيك طاير؟؟
ضاري*بعصبيه*:فككككككني من هالخبله
سعود:من بعد؟
ضاري:وفي غيرها هالنفسيه هالمجنووونه عبير
سعود:الله ياخذها ووش سوت بعد
ضاري:تبيك طول امس تبكي تبيك وﻻ بتنتحر مره ثانيه
سعود*بعصبيه*:خلوووها تنتحر وتفكنا .. طفشششنا منها ترا
ضاري:لوﻻ الذنب كان انا ذبحتها
سعود:طيب انا ماابي اروح لها .. رجعني
ضاري:تكفى تكفى ي سعود فكني منها ﻻتبتليني بها
سعود*تنهد حس بضيقه اخوه*:ﻻحول
ضاري:ي سعود ورب البيت قمت اكره البيت ﻻنها فيه
سعود ناظر فيه ومايدري وش يقول .. عمه لما مات وصاه هو ع عبير ماوصى ضاري عليها سعود هو اللي حطها عله ع اخوه تنهد
وصلو البيت ونزل سعود يقدم خطوه ويرجع خطوتين
ماوده يشوفها
فتح ضاري الباب ودخلو سمع صراخها وتضايق سمعها تنادي اسمهه وتضايق اكثثثثر
وجاء بيرجع ومسكه ضاري
ضاري:تكفى ي اخوي خذها يمكن تهدى وماتصير مثل اول
سعود:وشوق!
ضاري:الله حلل لك اربع وبعدين شوق يوم خذتك تدري انك كنت متزوج
سعود تذكر كﻻمهم امس وضاقت عليه الوسيعه
ضاري:هاه ي اخوي وش قلت
سعود:ماادري ماادري
ضاري:تكفى سعود
سعود ماتحمل يشوف اخوه منكسر قدامه
سعود:طيب
ابتسم له ضاري:عسى الله يسعدك
تنفس سعود بضيق واخذ مفتاح سياره ضاري وطلع بسسرعه
وضاري طلع لغدير
ضاري:ابشرك
غدير:بششششر
ضاري:سعود بيرجعها جهزو اغراضها
غدير:كلوووووووووولوشششش
عبير من سسسمعتهم هدا صراخها وابتسمت بخبث
وقامت بسسرعه تجهز اغراضها اما هناء وعلي انصصصصدموووو وتفاجئو شلون سعود يرجع لها .. تضايقو حيل ..
.......
رجع سعود البيت وشافهم يفطرون وعهود متغطيه
شاف شوق ابتسمت له الابتسامه اللي يعششقها ماتحمل يشوفها كذا وطلع بسيارته مايدري وين يروح بس يبي يتنفسسسس حس بكتمه وخصوصا انه واعد شوق بسسفره وماراح يقدر يسافر معها
.
...
استغربت شوق منه بس اعذرته يمكن شغل وكملو فطوور

37

سعود صار له ساعتين يفر بسيارته وجواله حاطه صامت من مكالمات ضاري
وقف عند اشاره وجلس يفكر
شوق مستحيل تقبل ارجع لعبير وﻻ تفبل بضره وامس وعدتها مااروح لعبير شلون ارجعها اخخخخ بس ي ضاري اخخخخ
صحاه صوت بوري السيارات اللي وراه ومششى
ورجع البيت .. استقبلته شوق باابتسامه هاديه
شوق:حي من جانا
سعود*يناظر لها وكانه يتاملها*:.....
شوق:سعود
سعود:ممممم
شوق:حبيبي شفيك
سعود*فرك جبهته*:مافيني شي وين امي وخالتي؟
شوق:امك بغرفتها وامي ترتب اغراضها ﻻنها بكرا بترجع لدمام
سعود*بضيق*:طيب
وترك شوق وراح لغرفه امه.. استغربت شووق منه اليوم ابببد مو طبيعي ابتسمت ببرائه وراحت لغرفتها .
...........
بغرفه ام سعود
ام سعود:نعم؟
سعود:وش قلتي؟
ام سعود:والله ي سعود لو علي ماني موافقه ابد ترجع عبير ع شوق
سعود:وﻻ انا بس شسوي حكم القوي
ام سعود:وش بتقول لشوق
سعود:ممممادري والله ماادري فكري لي
ام سعود:نصيحه اجل ترجعها لين يمر شهر ع الاقل لزواجك
سعود:هذا القهر اني مااقدر ﻻزم ارجعها بكرا ﻻن ضاري بيسافر مع اهله عمره
ام سعود:يووووه ي ضاري ماقدر يااجل سفرته
سعود:ااااااه ي يمه كل خوفي شوق تتركني
ام سعود:ماراح تتركك ان شاءالله
.سعود:يﻻ بروح
ام سعود:طيب انتبه لنفسك
وطلع سعود لمجلس الرجال عند متعب مايبي يروح غرفته
.
.................
من بكرا الصباح قام سعود وكانت شوق نايمه
لبس وطلع بسسرعه
وصل بيت ضاري وﻻ وده يدخل تردد الف مره قبل يدخل .. توكل ع الله ودخل شاف الشيخ عندهم
حيييييل ضاق من شافه وجلس واضح المغصوب
رجعهم الشيخ لبعض وبارك لسعود وسعود مارد
ضاري:ماعليه ي شيخ
الشيخ:ﻻ عادي.. يﻻ مع السﻻمه وبالتوفيق
وطلع وقام سعود بيطلع
ضاري:وين وين
سعود:برجع البيت
ضاري:خذ عبير انا بعد ساعه بمشي لمكه
سعود*عصب*:موووو قادر تصبر يوووم
ضاري:اسف ﻻ
سعود:اووووف خلها تجي مع سواقكم
وطلع وعبير كانت تسمعهم وفرررحانه
وغدير وراها مبتسمه هي اللي اصرت يروحون عمره عشان يضطر سعود ياخذ عبير
طلعت عبير وجهزت اغراضها ونزلتهم للسواق

38

رجع سعود البيت
شاف الصاله مابها احد وراح لغرفته شافها جالسه ع السرير وتكلم اشرت له يجيها
شوق:خﻻص خلود اكلمك بعدين........هههههههههه اي سعود جاء
ماحست شوق الا وسعود يجلس جنبها ويحط راسه ع رجلها استغربت وحطت يدها ع راسه
شوق:باي خلود باي .. وسكرت
شوق*بهمس*:سعود فيك شي
سعود*مسكر عيونه*:ﻻ بس اوعديني ماتتركيني وﻻتتركين هالبيت
شوق:شطاري عليك؟
سعود:اوعديني شوق
شوق:وعد
حرك سعود راسه شوي وبعدها نااام  .
...............
ع الظهر نزلو شوق وسعود يتغدون وتجمعو ع السفره ام سعود وام متعب وشوق وعهود
وبقسم الرجال سعود ومتعب
بدوأ يأكلون بهدوء ورن الجرس
ام سعود:الخدامه خلوها تفتح .. ي ربي من جاي هالحزه
عهود:خير يارب
شوق ودخلت عبير وبثرخه و دلع
عبير:هاااااااااااي انا جججججيت
كلهم ناظرو لها بصصصصصدمه
ام سعود كانت تدري انه بيرجعها بس سكتت وتضضضايقت من شافتها
شوق:خخخير شجايبك
عبير:ي عمممري عليك ماتدرين ههههههههههه سعود صار متقاسم بيني وبينك
شوق*عقدت حواجبها*:شلون؟
عبير*قربت لها*:حبيبتي سعود رجعني اليوم
شوق انصصصصصصصدمت
عهود من سمعت هالكﻻم ركضت لبست جﻻلها ونادت سعود ومتعب
وجاء سعود
ولفت شوق له
شوق:وش تقول هذي
سعود:شوق اسمعي..
عبير:دقيقه حبيبي مو مجبور تبرر لها
سعود*عصب*:انننطمممي انتي
شوق دمعت عينها وطلعت بسسسرعه لغرفتها
وسعود لحقها
عبير*لفت لهم*:ايوه ومااستنيتوني ع الغداء
ام متعب:ووجعه توجعك
عبير:هههههههههه ياربي حتى اللي كبر جدتي يغارون مني
وراحت ﻻنها تدل البيت وراحت لغرفتها اول
ام سعود:عمممى .
.........
سعود طق الباب وششوق مو راضيه تفتح له
سعود : شوق افتحي بسسس اسمممعيني
شوق:......
سعود : شوق!
شوق:......
تعب سعود ونزل وهو متضااايق لمتعب وحط راسه بين يديه
اما شوق راميه نفسها ع السرررير وتببببببككككككيي
كل كﻻمه ووعوده لها ررراحت كانت كذب
39

ع العصر
كانو ام متعب وعهود وام سعود بالصاله
وسعود جالس وراسه بين يديه وجنبه متعب
عهود:اللحين من عقلنا نروح الدمام وشوق بهالحاله؟
متعب*ناظر لها بحده*:اي عادي عندها زوجها وخالتها
ام سعود:ﻻتشيلون هم شوق بعيوننا
متعب:تسلم عيونكم ي خاله
ام متعب*قامت*:يﻻ حنا نستاذنكم
قامو كلهم وسعود قام بتعب
سلمت ام متعب عليهم ومتعب سلم ع خالته وسعود وجو ليطلعون وسمعوو صوووت ولف كلهم
شوق:ووقفو بروح معكم
سعود يشوفها وكاانه يقول يترجاها ماتروح وهي تتجاهل تناظر فيه كانت ﻻبسه عباتها وشنطتها وراها
متعب:شوق وش تفولين خلك ....
شوق*قاطعته*:متعب قلت اللي عندي بروح يعني بروح
جلس سعود ورجع نزل راسه ع يديه
قربت شوق وسلمت ع خالتها اللي تبكي وابتسمت بمراره وطلعت من بين اهلها
وطلعت امها وعهود وراها
اما متعب ناظر سعود شوي شافه ماتحركك ومششى طلع
ركبو السياره بهدوء ومششى متعب وﻻ احد يتكلم
اما ششوق دمعتها ع طرريف ماقدرت تمسسك نفسها اكثر وصارت تبكي ع الصامت .
......
سعود كل تفككيره الييييوم الصبح وعدتني ماتخليني واللحيييين راححححت ااااااااه بسسس ليتك تحسسين باللي احححس فيه
قطع تفكيره صوت عبير
عبير:حبيبي سعود ممكن تجججي
سعود*بصراخ*:الله يااااااااخخخخخخذك اقطعي صوتك جعلك للمرض
وطلع بسسرعه
ابتسمت عبير لام سعود ودخلت غرفتها
ام سعود كانت متضايقهه ومااهتمت لها .
............
سعود مايدري وووين يروووح مسسك خط وبسسس
يممممشي وﻻ يدري وين هالخط موديه
فجاءه طرت ع باله ششوق انا كيف اخليها ترووح كيف اسمح لها تتركني
لف ولحقهم
وطلع جوواله وكلم متعب
متعب:هﻻ؟
سعود:وقف عند اول محطه
متعب:ليش
سعود:وقف وبس وﻻتبين ﻻاهلك ليش وقفت ومن انا
متعب:اوكك
وسكر
ووقف عن اول محطه مرها


40

وصل سعود للمحطه وشاف سياره متعب وراح لهاا
كان متعب ناززل وواقف قدام السياره واهله مستغربين وعهود شافت سياره سعود
عهود:سعود
لفت لها شوق:ايش؟
عهود:سعووود سعععوووود جاء
شوق*انصدمت ولفت*:وووين؟
وشافته وقف سيارته ونزل بهيبته

ولفت لامها وهي ماسكه حلقها من الخوف .
.
نزل سعود اتجه لمتعب
متعب:هﻻ وش امرت
سعود:نزل شوق لسيارتي بسرعه
متعب:وش هالثقه انها بتوافق
سعود:جرب وﻻ نزل خالتي و عهود لسيارتي وخلني اتكلم معها
متعب:طيب
وركب السياره
متعب:شوق انزلي سعود يبيك
شوق:متعب من عقلك انت .. خله يررروح ماابيه
متعب:شوق الرجال ماهو ذابحك بس بيتكلم معك وبيرجع
شوق:ماابي
لف متعب لامه وعهود واعطاهم اشاره ينزلون
ونزلو وشوق تناظر لهم مستغربه شوي وركب سعود جنبها
وشوق خااافت وجت بتنزل ومسك يدها سعود
سعود:بتهربين مني؟
شوق:سعود خﻻص اتركني وارجع لها
عصب سعود مجنووونه انتي انا مااابيها غصصصبني ضاري ارجعها والله غصصب
لفت شوق له وعيونها ككككلها دموع
شوق:وووانا وووش ذنبي تبتليني بهالمصيبه انت وعدتني ماااترجع لها
سعود*بهمس*:وانتي بعد وعدتيني ماتتركيني
شوق*لفت للنافذه*:هذا شي وهذاك شي
سعود:ﻻ نفس الشي .. انا وعدتك مااروح لها بس ترجيعتها كانت غصصب عني
شوق:......
سعود:شوق انزلي وارجعي معي
شوق:مستحيل
سعود:شششوق
شوق:انزل وناد متعب
سعود*عصب ونززل وشوق تنهدت ماحست الا الباب اللي جنبها انفتحح وسحبها سعوود بقوه
شوق*بخوف*:سسسعود شتسوي صاحي انت
سعود اشر لمتعب ينزلون من سيارته نزلو وركبها سسعود بقوه وسكر الباب وشوق تصرخ عليه وﻻ همه
جاب متعب شنطتها بهدوء وركب سيارته ومششى مع اهله وسعود ركب وشوق باقي تصصصرخ عليه نززلني ورجعني وهو سساكت وﻻ يرد ومششى رجع لبيته
.
.....
بسياره متعب
عهود:كاانه سحبها بقوه؟
ام متعب:مصلحتها معه هي وهو ينجازون
عهود:بس-
متعب:بس عاد
وسكتت عهود وودها تتكلم بس شافتهم معصبين
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 6 بواسطة مجهول
41

---------------------------------
بسيارة سعود
شوق تعبت من الصراخ اخذت نفس شوي ولفت له
شوق:ي هوووووه سعود
سعود:نعم
شوق:ممكن تهدي ؟
سعود:مو مسرع
شوق*بعصبيه:الا مسسسرع وططططاير
سعود لف لها شافها ورجع يشوف الطريق
انقهرت ششوق من بروده وتكتفت وسكتت
ابتسم سعود ع بارئتها
بعد نص ساعه وصلو البيت
 ام سعود جالسه بالصالة وواضح الماله
شوق من نزلت دخلت قبل سعود
ام سعود بفرح:هﻻﻻﻻﻻﻻﻻ والله
شوق*بضيق*:هﻻبك خالة
وطلعت لغرفتها بسسرعة
شوي ودخل سعود معه شنطة شوق ومبتسم
سعود:سﻻم
ام سعود:وعليكم السﻻم ششلون رجعت شوق
نزل سعود الشنطة وجلس جنبها ومسك يدها وجلس يقول السالفة .
.........
عند شوق من طلعت فوق شافت باب غرفتها مفتوح استغربت
ودخلت بشويش
انننننننننننصصصصصصصصصصصصصصصصدمت
شافت عبير تفتش اغراضها والغرفة مبعثرررة ححححيل
ماتحملت شوق وصرخت بكل قوتها
شوق:يحححمممممممممممماررررة
لفت عبير بخخخوووف وابعدت يدها عن الاغراض وشوق قربت لها بعصبية
شوق:خير شتبين وش لك بغرفتي
عبير:اااااااء
وابعدت بتطلع بس كان سعود عند الباب ووراه ام سعود والشرار يطلع من عيون سعود قرب لعبير واعططططاها ككككف وطاحت ع الارض
سعود:انتي الى متى بتبقين كذا!
عبير*مسحت دمعتها وقامت*:انت مالك دخل وﻻ احد له دخل فيني ساااااامعين
وطلعت بثقة وسعود يتنفس بسسسرعة جاء بيلحقها بس ام سعود مسكتة
ام سعود:خلها مجنونه ﻻتكثر المشاكل
سعود تنهد:زين
شوي وسمعو ضربه باب بقووووه عرفو انها عبير وسعود بداخله وده يلحقها ويذبحها بس تعوذ من ابليس
شوق من العصبيه ترجف لف لها سعود وقرب لها
وشوق تدير عيونها ع الاغراض الطايحه بالارض وام سعود سكرت الباب وراحت
سعود:ﻻتهمك
شوق*ناظرت له بعصبيه*:ماهمتني وﻻ همني بهالبيت الا خالتي
سعود ابتسم:وولد خالتك
شوق:ﻻ قلت بس خالتي
سعود بثقه:وزوجك
شوق عصبت:خﻻص عاد
سعود مسك يدها:شوق
لفت عنه
سعود مسك دقنها ولف وجهها له:اكلمك انا
لما حطت عينها بعينه نزلت دمعتها
مسحها سعود بحنية : افا ي شوق تبكين
نزلت راسها شوق  وبكت  بقووووووووه
ماتحمل سعود وضمها ويمسح ع شعرها
سعود:ماعاش اللي يبكيكي
شوق:.....
سعود:وش يبكيك قولي لي
شوق ابعدت عنه ومسحت دموعها بيدها ودفت سسعود بقوة
شوق:بررررررا
سعود استغرب
شوق*بعصبية*:اقوووولك اططططلع برا
سكت شوي وبعدها ماحب يضايقها وطلع ع طوول لسيارته وراح
وشوق رمت نفسها ع السرير تبكي وغفت بدون ماتحس


42☘

ع الساعه 10
طق باب شوق
وكانت نايمه وغرفتها مبعثررره واثر الدموع واضح ع وجها
وماحست
شوي وينفتح الباب كانت ام سعود لما شافت شكلها تضايقت عليها هالبنت ماتستاهل اللي يجيها ابد والجاي اكثر
قربت لها وعدلت نومتها وغطتها زين وشالت الاغراض ورتبت الغرفه وطفت اللمبات وطلعت نزلت تحت شافت عبير جالسه بالصاله تطقطق بجوالها
جت بمكانها ام سعود وجلست
عبير*تناظر التلفزيون*:شعندها للحين نايمه
ام سعود:وانتي وشدخلك
عبير:ﻻ ابد بس جعت وابيها تسوي لي عشاء
ام سعود:ي اختي انتي شين وقوه عين
عبير*لفت لها وقامت*:ممممم انتبهي ﻻالفاظك ترا بكف تودعين هالدنيا
ومشت لغرفتها
وام سعود تشوفها بصصصصصصدمهه هالبنت قليله ادب بجججججد .
..........
بالدمام
وصلو اهل متعب بيتهم كانووو تعبانيييييين
عهود:يمه اكلم شوق اطمنها؟
ام متعب:ﻻ خليها شوي يمكن متعب يكلم سعود
عهود:طيب
متعب:ﻻ سعود مقفل جواله كلمو شوق احسن
طلعت عهود جوالها وكلمت شوق ماترد
عهود:ماترد
ام متعب:يمكن نايمين ارسلي لها رساله وبس
عهود:طيب
وارسلت رساله
وراحو يرتبون اغراضهم
.
...........
نرجع لسعود اللي وصل البيت وتنهد بضيق ودخل
شاف امه بالصاله وسلم وجلس عندها
سعود:وين شوق
ام سعود:نايمه
سعود*بصدمه*:من متى
ام سعود:من طلعت
سعود:طيب بروح لها
ام سعود:روح بس بقولك شي اول
سعود:امري
ام سعود:اللحين انت مو بس عندك شوق عندك شوق وعبير والعدل واجب
تضضضضايق سعود من كﻻم امه وطلع بسرعه يدري ان معها حق بس مو متقبل
وراح لغرفه شوق


43

دخل سعود غرفه شوق وشغل النور الخفيف
وسكر الباب وجاء عندها بالسرير ونزل شماغه وانسدح جنبها يلعب بشعرها ويتاملها
شوق البنت الوحيده اللي اخذت قلب سعود سحرته بطيبتها وطبعها خلته مايششوف غيرها خلته ينسسى كل الضيقه اللي عاشها مع عبير شلون ضايقها شلون بكاها وخلاها تنام متضايقه
تنهد وباس جبينها وططططول
وشوق فتحت عيونها شوي شوي شافت صدره وكاانه ضامها تحركت شوي وابعد سعود
شوق:كم الساعه
سعود:11
شوق فركت عيونها وجت بتقوم ومسكها سعود
سعود:شوق بكلمك شوي
شوق سحبت نفسها منه بقوه وقامت للحمام عزكم الله
شافها سعود بضيق واسند راسه لورا
اخذت شوق شور وطلعت وسعود يناظرها بكل تحركاتها
وشوق متجاهلته
نشفت شعرها قدام المرايه ومشطته
ومتوتره من نظرات سعود
قامت رفعت شعرها وجت بتطلع ووقفها صوته
سعود:وين!
شوق*بدون تناظر لهه*:بتعشى
وطلعت
وسعود انسدح يفكر معقوله شوق ترجع مثل اول؟
.
.......
نزلت شوق تحت وماشافت احد
راحت لغرفه خالتها وطقت الباب وفتحته بشويش
شافتها نايمه
قربت لها وغطتها زين وقربت كوب ماء لها
عشان اذا قامت باليل
وشغلت نور خفيف حيل عليها وطلعت واسكرت الباب
وراحت للمطبخ
دورت شي تاكله لقت توست وجبن وجابت ببسي وجلست تاكل بهدوء
فجاءه دخلت عبير عليها بجاامة نوم الى الفخذ وعاريه من فوق وشعرها فاكته انننصدمت شوووق من جرائتها وشكلها قرفها وهي تاكل
شافتها عبير ومشت للماء وشربت وشوق متجاهلتها
ونزلت الكوب بقوه ونقزت شوق
عبير:صح النوم
شوق:......
عبير* قربت لها*:ليش ماتردين
شوق:اللهم طولك ي روح
عبير:ههههههههههه
ناظرت لها شوق بقرف
عبير:ممممم ليش تاركه سعود . او طاردك انتي وشكلك
شوق:عبير طسي مالي خلقك
عبير:ههههههه شفيك اكيد طاردك .. اصﻻ مايتحمل دورك بككرا دوري وشوفي متى بيطلع من غرفتي
شوق عصبت:اقووووول لك انقلععععععي
عبير:ههههههههههههههههههههههه قلت لك ماراح تتهنين فيه بااول شهر لكم رجعني
شوق قامت وضربت الطاولة بقوه:ووووقحححه
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه
وطلعت وهي تضحكك وشششوق عصصصصبت
وطلعت لغرفتها
اول مادخلت شافته غافي
كانت شوق معصبه وودها تكسر تضرب تبكي تبي تسوي اي شي
بس شافته نايم وماجاء ببالها تزعجه ومشت وبدون ماتحس ضربت كرسي التسريحه وطاح وقام سعوود بسرعه
سعود:وشو شفيك
شوق:ااااءء مافيني شي
سعود عصب مايدري ليه:اووووووووف منك الا تخربين علي

ورجع نام وشوق امتلت عيونها دموع وطلعت الصاله حقت جناحهم تبكي بصمت
وبعد كم ساعة نامت بتعب


☘44

بالدمام
ع الساعة 7 الصبح
عهود كانت جالسه تنتظر احد يقوم يونسها
جهزت الفطور وكل شي وتطقطق بجوالها
جتها ام متعب:صباح الخير
عهود:صباح النور اخير احد قام
ام متعب:تعب امس شنسوي
عهود:انا اشهد
ام متعب:متعب ماقام؟
عهود:ﻻ
ام متعب:قومي شوفيه ﻻيتاخر ع شغله
عهود:طيب
جت بتقوم وجاها متعب
متعب:صباحكم سكر مثلي
عهود:اذا انت سكر انا ايش
متعب:يمكن ملح
عهود:هههههههه اصﻻ ملح احﻻ من السكر
ام متعب:بس انت وياه تعالو افطرو
متعب باس راس امه:شلونك اليوم
ام متعب:احسسن
متعب:عسسى
عهود:شوق من امس مااتصلت
متعب:وانتي ليش حاطه دوبك دوبهم
عهود:ﻻ بس ابيها تكلم ونطمنها
متعب:ماعليك طمنت سعود امس
عهود:طيب
متعب:بقولكم شسمه يمه
ام متعب:سم
متعب:سم الله عدوك بس بغيت اكمل نص ديني
عهود:اخخخخخخخخيرا
ام متعب:هذي الساعه المباركه .. من اليوم بدور لكك البنت اللي...
قاطعها متعب:ﻻﻻ البنت جاهزه
عهود:ادعسسس ومنهي
متعب:ههههههه خلود
عهود:ههههههههه
ام متعب:والله زين ما اخترت ماشاءالله عليها
عهود:الحب قطع قلوب البعارين
متعب:انطمي
عهود:ههههههههه طيب
.
.........
عند سعود قام ما شاف شوق جنبه قال :
 يمكن نزلت قام اخذ شور ولبس وعدل نسفه شماغه وتعطر وجاء بيطلع انصصصدم شاف شوق ع الكنب بالصاله نايمه
سعود قرب لها :شوق
قمزت شوق وقامت بسرعه تفرك عيونها
سعود:شمنومك هنا
شوق:ماكنت نايمه بس غفيت
سعود:ﻻتعيدينها انتي لك سرير وغرفه
شوق:طيب طيب خﻻص
وراحت تغسل وسعود تنهد ونزل شاف امه تجهز الفطور وعبير جالسه تفطر
عصصصب سعود:نششتغل عندك هنا
عبير ابتسمت:هﻻ حبيبي ﻻ انا اشتعل عندك بس تعبانه اليوم
سعود*بقرف*:ووجع قووومي جهزي الفطور وخلي امي تجلس
عبير قامت وقربت له قدام امه وعدلت شماغه وبمياعه
عبير:ابشر اقوم لك لو اني تعبانه
شوق كانت ع الدرج وشافتهم وطلعت ماتتتحممملت تشوفهم قراب لبعض وسعود ماقال لها شي يعني معجبه الوضع دخلت غرفتها وجلست بقهر
اما سعود نفض يد عبير بقوووه وراح جلس وامه جنبه وعبير ابتسمت بقهر وراحت تكمل الفطور
وجلست تفطر معهم وشوق مانزلت
ام سعود:وين شوق
سعود:شوي وتنزل
انتظرها سعود ومانزلت وطلع لدوامه


45☘

بعد ساعه نزلت شوق ﻻبسه بنطلون وبلوزه سوداء
طالعه ججججنان ع بشرتها
نزلت بثقه وباست راس خالتها
وعبير تناظرها بقهههههررررررر
شوق*بدلع*:صباحك سعاده ي اجمممل خاله بالعالم
ام سعود:ي عمري انتي صباحك ورد
جلست شوق:سعود راح
ام سعود:اي انتظرك وخاف يتاخر وراح
شوق:ي قلبي هو ودعته فوق بس شكله يبيني افطر معه
ام سعود:احد يحصل له فطور مع شوق ويقول لا
شوق:ههههههههههه ماشفت للحين
ام سعود:عساها دوم وﻻ نفقدها بهالبيت هالضحكه
شوق:ربي يطول بعمرك
عبير*باابتسامه قهر*:بدوا يتغزلون ببعض حمدلله والشكر
وقامت لغرفتها وشوق تضضضضحك وعبير يزيد حقدها عليها
.
.....
دخلت عبير غرفتها ومنجججججنه وتفكر وشش اللي يقهر شوووق ويخليها تترك البيت
فكككرت وفكككرت ولقت نقطه ضعف شوووق وابتسمت لفكرتها .
......
بالصاله طول اليوم شوق وام سعود سووالف وضحكك
ع الساعه 11
دخل سعود وابتسم لشكل شوق وجمالها
سعود:سﻻم
الكل:وعليكم السﻻم
جلس سعود جنب شوق
سعود:متى قمتي
شوق*تناظر خالتها*:قمت من 7
سعود:يعني مارجعتي نمتي؟
شوق*بهمس*:سعود بطل اسئله غبيه
سعود تضايق من كﻻمها وسكت
وشوق قامت للمطبخ
ام سعود:شفيكم
سعود:وﻻ شي ايوه واخبارك اليوم
ام سعود:ماعلي ..
ابتسم لها سعود ونزل راسه
عند شوق من دخلت المطبخ اخذت نفسس ع قد حبها لسعود ع قد ماهي منقهره منه وودها  تبعد عنه فتره
ع قد ماكانت مرتاحه بهالبيت ع قد ماكرهته
جت بتطلع سمعت سعود يقول لامه
سعود:مااقدر اطلقها ي يمه كاره
 وجهها كارها كلها ودي لو مابعت البيت القديم عشان ارجعها فيه
ام سعود:ﻻ يمه خل عبير هنا عشان تعدل لو كانت ببيت لحالها مايكون في عدل
سعود تنهد بضضيق وطلعت شوق
شوق: خاله تامرين ع شي
سعود:وين رايحه
شوق:بنام
سعود:انا برجع الدوام اللحين خلك عند امي
شوق:طيب
ام سعود:ﻻ يمه شوق نامي
شوق*جلست جنبها وحطت راسها ع كتف خالتها*:انا بجلللس عندك طيب تطرديني؟
ام سعود:ههههههههههههه ﻻ ماعاش اللي يطردك
ابتسمت شوق وسعود يناظر لها ومبتسم
ام سعود:ي هوووه سعود
سعود:هاه هﻻ
ام سعود:ههههههههه شغلك يمه قم رح
سعود:هههههههههه طيب
وقام وشوق تتجاهله وطلع
وقامت ام سعود وشوق يسون الغداء مع بعض..
0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 11 بواسطة مجهول
46

ع الغداء كانت ام سعود وشوق جالسات يتغدون بهدوء
شافو عبير تطلع وتدخل بالمطبخ بس مااهتمو لها
لما تاكدو انها دخلت غرفتها
تكلمت ام سعود:شوق فيكم شي انتي وسعود؟
سكتت شوق شوي وابتسمت لها وكملت اكل
ام سعود:زعﻻنه منه صح؟
شوق:تقدرين تقولين كرهته ماادري ليش
ام سعود:افا ي شوق
شوق نزلت راسها
ام سعود:يمه سعود جاني قبل يرجع عبير بيوم اووول مره بحياتي اشوفه بذيك الحاله كان مكسووور والضيقه ماليته يقول اخاف شوق تتركني اذا عرفت
شوق رفعت راسها وجلست تشوفها
ام سعود:انتي ممكن غيرتك عليهه تكرهك عيشتك معه بس قولي لي انتي وعبير يعاملكم مثل بعض؟
شوق هزت راسها بﻻ
ام سعود:شفتي يعني ع كثر ماانصحه بالعدل الا انه ماقدر يتحكم بمشاعره يحبك ي شوق سعود اول مره يحب
شوق:ماادري ماادري
ام سعود:ﻻتقولين ماادري انا قلت لك اللي عندي شوق انتي غيرتي سعود صار مبتسم دايم بس قبل يتزوجك كان بمعنى الكلمه تعيس

تنهدت شوق وابتسمت
ام سعود:هاه رضيتي
شوق:ههههههه ماوصلت لرضى بس سعود يشهد الله انه غير كل الناس بس هالفتره ممكن غيرتني عليه
ام سعود:خﻻص رجعي له ولك الابتسامه ترا ماابي ولدي متضايق
شوق:ههههه ابشري
ابتسمت ام سعود لها وشوق حست براحه بعد كﻻم خالتها .
..........
ع الساعه 10 بالليل
شوق جهزت غرفتها عطططرتها وبخرتها ورتبتها ولبسست احﻻ لبسس عندها وحطت مكياج نااعم ورفعت شعرها طلعت جمممميله ناظرت شكلها بالمرايهطه وحست برضى عن نفسها وجلست ع السرير تنتظر سعود ﻻنه هالوقت يجيها .
.........
سعود كان بالطريق للبيت جاي من الاستراحه
كل تفكيره كﻻم امه له
ونصصصايحهاا حس انها صادقه بكل كلمه قالتها
ووصل البيت بسرعه عكس كل مره كان يحس طريق البيت بعيد ﻻنه يجي ويدري ان شوق تنتظره ومشتاااق لها بس هالمره حس بالبيت كئيب .. اخذ شماغه ع كتفه وعقاله ع راسه
ونزل
فتح الباب شاف امه بالصاله ابتسم لها وباس راسها
سعود:شعندك لحالك
ام سعود:ابد والله فيني نوم وشوق توها طلعت فوق
سعود من سمع اسمها نزل راسه
ام سعود:سعود ﻻتضايقنا معك
سعود:ﻻﻻ ماعاش اللي يضايقك بس فكرت بكلامك
ام سعود:اي كﻻم
سعود:انا ﻻزم اعدل
ام سعود:الله يعينك
سعود:هههه امين .. يﻻ بتنامين؟
ام سعود:اي بنام وصلني غرفتي
مسك يدها سعود ووصلها غرفتها لحفها زين وطفى النور وطلع
وده يروح لشوق بس كﻻم امه رجعه لغرفه عبير والهممم راكبه
فتح الباب ودخل


47

وعبير مااااصدقت كانت ﻻبسه بجامه عااااريه حييييل من شافها سعود اوجعته كبده وراح يغسل ويبدل
واتجهه لسرير وانسدح
وعبير جته بسرعه وانسدحت جنبه تلعب بصبعها ع شعره وكتفه
وسعود ماسك نفسه ﻻيذبحها ~
.
...............
وشوق تنتظره بغرفتها تروح وترجع استغربت تاخيره واستحت تكلمه ~
مر ربع ساعه وماتحملت اخذت جوالها ونزلت تحت شافت الصاله مافيها احد وجلست بالصاله *مﻻحظه غرفه عبير تحت*
.
..............
بغرفه عبير
سعود*من بين سنونه وهو معطيها ظهره*:ممكن تبعدين
عبير قربت ﻻاذنه وهمست:طيب قوم ﻻتنام
سعودعصب:ابعدي
عبير:ماابي
سعود:وبعدين؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههه ماراح ابعد كيفي
بهالحظه كانت شوق تسمع ضحك عبير قربت لغرفتها وسمعت صوت سعود يقول
سعود:عبير والله اضربك والله
عبير:هههههههههههههههه تحداك تمسكني عشان تضربني
شوق حست الدنيا قفلت بوجهها ماتدري وش تسوي تبكي واﻻ تكسر الباب عليهم وﻻ تطلع واﻻ تكسر ماتدري وش تسوي
طلعت بسرعه لغرفتها فووق ورمت نفسها ع السرير وتتنفس بسرعه وكل مانزلت دمعه مسحتها بسرعه احتارت وش تسووي .
.........
بغرفه عبير
سعود*بقرف*:اقسسسسم بالله انك ترفعين الضغط
عبير:*بدلع*ادري
ماتحمل سعود اخذ اغراضه وطلع
وراح ع طول لغرفه شوق فتح الباب
وتلاقت عيونهم
سعود عيون المشتاق
وشوق عيون الحقد والكراهية
وقفت وقربت له
وسعود ابتسم لشكلها وشكل الغرفه وريحتها واستغرب نظراتها
شوق:شبعت منها وجاي تكمل هنا؟؟؟
سعود انصدم وسكت
شوق*بصراخ*:اططططططططططلللللللع
سعود:شوق؟؟
شوق:بررررررا ي قرف اكرهك
 الله ياخذ العيشه اللي معك اكرهك
سعود من كلمه اكرهك حس في شي بصدره يوجعه
دفته شوق بقووه وهي تبكي وسكرت الباب بقوه
ورجعت تبكي ع سريرها
اما سعود نزل الصاله وكانه مو حاس بشي كل الدنيا قفلت بوجه
جلس وسند راسه ع الجدار ويفكر وش المصيبه اللي هو فيها



☘48

سعود نام بدون مايحس بالصاله
وشوق ضلت تبكي طول ليلها ونامت من التعب
ع الصبح قامت ام سعود شافت سعود نايم بالصاله اوجعها قلبها عليه .. وقربت له
ام سعود:سعود
سعود قمز بسرعه ومسك راسه بيديه
سعود:هﻻ
ام سعود:القى رجال عنده حرمتين وينام بالصاله
سعود:ههههههههه ﻻ والله ماقد شفت
ام سعود:اسمع اخر مره اشوفك بالصاله سامع
ابتسم سعود وباس راسها:ع امرك .. يﻻ بغسل تبين شي
ام سعود:خل كﻻمي حلقه بااذنكك وبس
سعود:ابشري
وراح لقسم الرجال يغسل ويصلي .
.............
بالحمام وببيت متعب
كانت ام متعب توها ماسكه سماعه التلفون ولفت لمتعب وعهود اللي جالسين وراها
متعب:هاه بشري
ام متعب:وش ابشرك
متعب:وافقوو؟
عهود*ضربته براسه خفيف*:اول مره اكتشف انك غبي -شلون بيردون بيوم
متعب:ماقصدي يردون يعني كيف تكلمو معك كذا يعني
ام متعب:هههههههههه فهمتك فهمتك .. ﻻ ان شاءالله موافقييين
متعب وعهود:جججججد!
ام متعب:هههههه اي جد
عهود:ونااااسهه بتجينا خلود هنا
متعب:بسم الله ناويه تشغلينه عني من اللحين
عهود:عفوا ! خلود صديقتي قبل تكون زوجتك
متعب:بس زوجها اوﻻ بها من صديقتها
عهود:ﻻ انا اوﻻ
ام متعب:بسسس انتي وياه
 البنت للحين ماوافقت وانتم تخططون
متعب:يااااارب توووافق
عهود:يااااااارب مع انه الله يعينه عليك بس يااارب
متعب:هين حسابك عندي انتي
عهود:ههههههههههههههه .. طيب يﻻ خلونا نكلم شوق
متعب طلع جواله واتصل ب شوق
كانت ناااايمه من التعب ازعجها صوت الجوال وعقدت حواجبها
وقامت وردت بدون ماتشوف
شوق:ممممم
متعب:شوق!
شوق:سعود؟
متعب:هههههههههه ﻻ ي دب انا متعب
شوق صحصحت وقامت بسرعه
شوق:وش صاير احد فيه شي امي عهود
متعب:بسم الله شفيك مافينا شي بس بنكلمك
شوق*ارتاحت*:اششوا خوووفتني
متعب:ايوه واخبارك
شوق*بضيق*:ااااااخ بس ي متعب
متعب كان حاطه سبيكر وحطه عادي وطلع من عندهم وام متعب وعهود استغربو
متعب:شفيك شوق
شوق:قول وش مافيني
متعب:ﻻتخوفيني تكلمي
شوق*بصوت باكي*:تعال خذني رجعني لامي لعندكم ماابي سعود
متعب:ليش
شوق:مو انت تقول ماارضى ازوجك ع ضره جتني الضره اللي شيبت فيني
متعب:سﻻمتك .. ﻻ تتضايقين انا بكرا بكون عندكم وبشوف
شوق:وانا بنتظركك
متعب:طيب
وسكرو وشوق قامت تجهز اغراضهااااا



49

طلع سعود لشغله وام سعود راحت لجارتها وعبير ماطلعت من غرفتها ابد
وشوق كانت تجهز اغراضها وبين اغراضها يطلع لها غرض لسعود وتحزن حيل ع حالتهم بس لما تتذكر اللي سمعته واللي شافته تتضايق ع نفسها وانها صدقته ..
مر اليوم بططططططططططططئ حيل .
.الساعه 10 بالليل
وقت رجوع سعود
فتح الباب ومالقى احد بالصالة وكالعاده توجهه لغرفه امه شافها نايمه قرب لها وباس راسها وطلع
وراح لغرفة شوق وبصره شي مايدري فرح، شوق، خوف، ربكه، امل ،احباط ، ماايدري ايش
وقف قدام الباب واخذ نفس وفتحه واستغرب ﻻنه كان مقفل
طق الباب وطق مافتحت تافف وناداها
سعود:شوق افتحي
وطق الباب
شوي وفتحته شوق كان لبسها عادي بس فاكه شعرها كيووووووت
جاء بيدخل بس شوق حطت يدها ع صدره ودفته لورا
شوق:وين؟
سعود:بنام!
شوق*بحركه بيدها*:روح روح لعبير انا متنازله عن يومي لها
سعود*عصب*:خلصنا عااااد
شوق:باي
وجت بتسكر الباب
ومسكه سعود بقوه وفتحه وشوق ماقدرت تمسكه وعقدت حواجبها
دخل سعود وسكر الباب
شاف شناط ورا الباب ووقف يناظر الشناط ويناظر شوق
سعود:وشو هذا؟
شوق:سمك
سعود:شوووق مااستهبل انا وش هذا
شوق:شناط وش تشوف انت
سعود:ليش؟
شوق تركته ومشت لسريرها وتلحفت وجاها سعود
سعود:اكلمك انا ردي
شوق:تصبح ع خير
سعود:شوووووووق
شوق:...
سعود سحب اللحاف بقوه وشوق شافته ولفت الجهه الثانيه وعطته ظهرها
وسعود عصب:قووومي ردي
شوق سكرت عيونها وسوت نفسها نايمه وسعود تنرفز
وقام فتح الشناط وكب كل اللي فيها ع الارض
وشوق قمزت
شوق:شسوووويت
سعود:عشان تعرفين ماتردين علي
شوق:غبيي
قرب لها سعود وشد شعرها:من الغبي
شوق:ااااااي
سعود:من؟
شوق غطت وجهها بيديها وبكت وسعود ماتحمل وضمها لصدره
سعود:شوق ﻻتبكين امزح معك
شوق ابعدت عنه وراحت لسريره تبكي وتلحفت وسعود تضايق وجاء جنبها ويحاول ينام وهو يناظرها .ويسمع بكاها وقلبه يوجعه



50

ع اذان الفجر قام سعود من السرير مانام طول امس يفكر بفكره يخلي شوق ترجع له
قام اخذ شور توضى وطلع يصلي لما رجع البيت استغرب السياره اللي عند باب بيته
قرب لها وكانه عرفها وتووووووووووتررررر
سعود:متعب!
متعب:هﻻ والله
وسلم عليه
سعود:وش جايبك الفجر
متعب:تعشيت امس ومشيت من الدمام
سعود:الله حيه
متعب:يحييك
سعود:تفضل
متعب:ﻻ انا بروح اصلي واجيك
سعود:طيب انتظرك
ودخل سعود البيت ومتعب راح المسجد
من دخل سعود دخل المشب وبدا يسوي قهوه
وبعد ربع ساعه دخل متعب عليه

متعب:الله الله من قدي سعود يقهويني
سعود:هههههههه وليش تقولها وكانها اول مره
متعب:هههههههه صراحه اول مره رجال تارك حريمه الثنتين ويسوي لي قهوه
تضايق سعود من كلمته وسكت
متعب:تدري امس كلمتني شوق
سعود:اي ادري لاني شفتها مجهزه شناطها
متعب:تبيها تروح
سعود:اموت لو راحت
متعب:وش راح تسوي طيب
سعود:ماادري والله ماادري المصيبه كاره عيشتي وهي حببتني بهالدنيا
متعب:الله يعينكك والثانيه وش وضعها
سعود:قل امين
متعب:امين
سعود:عساها تذلف عني
متعب:هههههههههه لهدرجه
سعود:واكثر .. تقهوى بس
وبدو يتقهوون وشوي جتهم ام سعود ومعها الفطور وجلسو يفطرون مع بعض .
............
قامت شوق من النوم وشافت اغراضها اللي كبها سعود تنهدت وغسلت وصلت ورتبت اغراضها ونزلت سألت الشغاله وعرفت ان متعب جاء طلعت بسرعه له
شوق:متعب
متعب قام لها:ي هﻻ
جته بسرعه وضضمته اوول مره تضمه بس حست انه سندها وسعود يشوفها وبنفسه وده يكون بمكان متعب
شوق:بنروح صح؟
متعب:ع راحتك
شوق:اي اي
وطلعت بسرعه لغرفتها
ام سعود ناظرت سعود وواضح عليه الضيق
وغمزت له وسعود فهم وابتسم ولحق شوق

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل مارس 13 بواسطة مجهول
0 إجابة
1 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 8 في تصنيف معلومة بواسطة thqafi
6 إجابة
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...