سُئل فبراير 8، 2020 في تصنيف معلومة بواسطة
اذكر موقفا حسنا حدث لي او سمعته او قرات عنه : نقدم لكم حل سؤال جديد من اسئلة نشاطات التهيئة من الوحدة الخامسة : “مكارم الاخلاق” من كتاب لغتي للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني وهو السؤال التالي: “ اذكر موقف حسنا حدث لي او سمعته او قرات عنه :” حيث ان الحل النموذجي لهذا السؤال اذكر موقفا حسنا حدث لي او سمعته او قرات عنه .والتي تتحدث عن إحدى المواقف الحسنة التي حدثت مع الطالب، أو المواقف التي استمع لها، لهذا كل ما عليك عزيزي الطالب هو التمعن في الصورة المرفقة في مقالنا، والتي توضح الإجابة الصحيحة. يتمثل فيما يلي.

و السؤال هو

اذكر موقفا حسنا حدث لي او سمعته او قرات عنه

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2020 بواسطة
ننشر لكم حل سؤال : اذكر موقفا حسنا حدث لي او سمعته او قرات عنه ؟

والاجابة هي كالتالي
لقد قرأت موقف من حياة الرسول الكريم يخص إكرام الضيف ,ما رواه اإلمام مسلم بن حنبل رحمه هللا أن النبي أتاه ضيف فلم يجد ما يضيفه به ,فقال ألصحابه : “من يضيف هذا الليلة رحمه هللا ”فقامرجل من األنصار فقال : “أنا يا رسول هللا” ,فانطلق به الى بيته وقال المرأته: ”هل عندك شيء؟ ”قالت: ”ال قوت صبياني ” ,قال: ”حاولي أن تنيميهم باكرا فإذا دخل ضيفنا فأطفئي المصباح وأريه أنا نأكل ,قال :فقعدوا وأكل الضيف حتى شبع (وهذا الموقف يدل على أننا يجب أن نهتم بإكرام الضيف ألن هذا من تعاليم ديننا الحنيف.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...